أكتوبر 14, 2019

إطلاق الطراز الرياضي MG RX8 الجديد كليا في السعودية

شارك موقع عالم السيارات في حفل إطلاق الطراز الجديد بالكامل MG RX8 من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) وذلك في معرض مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية.

إطلاق الطراز الرياضي MG RX8 الجديد كليا في السعودية

يشكّل وصول MG RX8 الجديد خطوة رئيسية أخرى في عودة بروز علامة السيارات بريطانية المنشأ، والتي تسعى إلى تغيير المفاهيم السائدة بين أوساط عملاء السيارات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، بفضل مجموعة طرازات ام جي المتطوّرة جداً وذات التجهيزات الجيدة من سيارات السيدان والمركبات متعددة الاستخدامات.

إطلاق الطراز الرياضي MG RX8 الجديد كليا في السعودية

إذ تتميز مركبة MG RX8 الجديدة بأنها الأولى من سبعة مقاعد من إنتاج الشركة، مزودة بباقة من التجهيزات الغنية جدا مع مساحاتها الرحبة، ومن المتوقّع أن تُحدِث تأثيرا بارزا في السوق الإقليمي حيث تستمر المركبات الكبيرة القادرة على السير فوق الطرق الوعرة بكسب شعبية متنامية.

ومع  MG RX8ذات السبعة مقاعد الجديدة، تدخل ’إم جي‘ فئة لم تتواجد فيها سابقاً على الإطلاق. فمن خلال تميّزها عبر قاعدة العجلات الأكبر والمساحة الأوسع المتوفرة لصف المقاعد الثالث ضمن فئتها، وبفضل قوّتها ورحابتها، تحجز هذه المركبة مباشرة موقعاً متفرّداً عن منافساتها.

إطلاق الطراز الرياضي MG RX8 الجديد كليا في السعودية

كما تتألق MG RX8 بشكل مماثل أكان خلال خوض المغامرات على الطرقات الوعرة أم الملاحة في المدينة أو في الرحلات الطويلة، حيث سيقدِّر الركّاب تماماً المستويات العالية من التقنيات المتقدّمة والراحة العالية التي توفرها.

أما للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بتصميم هذه المركبة وقدرتها على الطرق الوعرة وتقنياتها المتفوقة، اضغطوا على الرابط التالي “إم جي RX8 الجديد: أول مركبة SUV بسبعة مقاعد من الشركة“.

إطلاق الطراز الرياضي MG RX8 الجديد كليا في السعودية

من جهته، وأثناء تعليقه على هذا الحدث، ذكر المهندس حزم جمجوم، مدير العمليات بمجموعة تأجير، أن إطلاق هذا الطراز بالمملكة سيشكل نقطة تحول لعلامة MG وعملاءها، لاحتوائها الكثير من المميزات التي تناسب العائلة وميزانياتها. وأضاف قائلا: “نحن سعداء بالكشف عن طراز عائلي متكامل وهو طراز  RX8 لأنه بالفعل مركبة تاريخية من علامة ’إم جي‘ التجارية ومثالية لأسواقنا، إضافة لما تتمتّع به من كافة العناصر الإيجابية التي تشتهر بها ’إم جي‘، وتوفر كل هذا ضمن باقة رائعة لتقديمها إلى شريحة جديدة بالكامل من العملاء”.

أهم المقالات