أبريل 04, 2016

إصطدام طائرة بسيارة في كاليفورنيا حصيلته قتيل و5 إصابات

أفادت دورية للشرطة على الطرق السريعة في كاليفورنيا عن تحطم طائرة صغيرة بعد إصطدامها بسيارة على الطريق السريع شمال سان دييغو يوم السبت، مما أسفر عن مقتل شخص واحد في السيارة وإصابة خمسة آخرين.

ووقع الحادث حوالي الساعة التاسعة صباحاً في منطقة Fallbrook على الطريق السريع على بعد 50 ميلا من سان دييغو عندما إصطدمت طائرة Lancair 4, وهي تعمل بمحرك واحد, بسيارة نيسان كانت تمر بالمكان لحظة سقوط الطائرة بحسب ما أفاد كريس بارنت المتحدث بإسم الشرطة.

وقد أسفر الحادث عن وفاة شخص واحد، وإصابة آخرين بجروح تتراوح بين الطفيفة والمتوسطة. بينما أصيب الطيار بجروح خطيرة وركاب الطائرة بجروج لا تشكل تهديداً جدياً على حياتهم, وقد تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعليقاً على الحادث وفي حديث مع الصحافيين, أشار هاوورد بلاجنز من مجلس سلامة النقل الوطني, الذي كان موجوداً في مكان وقوع الإصطدام, إلى أن “تروس وضعية الهبوط لم يكن يعمل على ما يبدو”, لافتاً إلى أن “الطريق السريع قد يكون أفضل خيار لمحاولة الهبوط إذا كان هناك مشكلة ميكانيكية”.

واضاف بلاجنز “ان الطيار كان يبحث عن مكان للهبوط غير أنه من الواضح أن التضاريس الوعرة قد قيدت كثيراً من خياراته, مع الأخذ بعين الإعتبار مدى إرتفاع الطائرة عن سطح الأرض أثناء تعرضها للعطل وهبوطها”.

المصدر: “NBC

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

وفاة أسطورة الهندسة زها حديد… وفي رصيدها تصاميم ليخوت

4 سيارات مثيرة تجذب النساء إلى شخصيتك

إنفينيتي QX70 Limited تظهر في معرض نيويورك

أهم المقالات