مارس 08, 2021

إصدار خاص من جيب رانجلر ورينيجيد لعام 2021 بلمسات فريدة

أطلقت جيب إصدار خاص من طرازي رانجلر ورينيجيد آيلاندر 2021. لقد تم تصميم الإصدارات الخاصة لتجمع بين “الأسلوب المتفائل” و “ميزات المرح الصيفية”، وتتميز بلمسات فريدة من الداخل والخارج.

 إصدار خاص - جيب رانجلر ورينيجيد

بدءًا من رانجلر، يعود اسم آيلاندر Islander بعد غياب دام 11 عامًا، إذ يعتمد الإصدار الخاص على رانجلر Sport S، ويتميز بتصميم خارجي فريد من نوعه مع شارات تيكي بوب لغطاء المحرك Tiki Bob. بالإضافة إلى قضبان روبيكون الصخرية وعجلات روبيكون مقاس 17 بوصة.

يمكن أيضًا تجهيز الطراز بسطح صلب أبيض وحزمة Islander Plus التي تضيف غطاء إطار احتياطيًا من Tiki Bob، ومقابض للإمساك، وبطانة شحن وغطاء صلب للشمس.

التغييرات الداخلية محدودة، لكن المشترين سيجدون مقاعد من القماش الأبيض الخزفي والأسود مع خيوط زرقاء بالإضافة إلى شعارات Islander المطرزة.

يأتي الطراز مزودًا أيضًا بنظام تحكم مناخي مزدوج المنطقة ونظام معلومات ترفيهي Uconnect 4 مقاس 7 بوصات مع توافق Android Auto وApple CarPlay.

 إصدار خاص - جيب رانجلر ورينيجيد

قدمت جيب أيضًا إصدار رينيجيد الخاص لعام 2021.، وهي تستند إلى طرز لاتيتيود Latitude، أيضاً جاءت مع بغطاء محرك Tiki Bob وفتحة سقف بانورامية مزدوجة اللوحة، وعجلات مقاس 19 بوصة مع إطارات لجميع الفصول.

يمكن للعملاء أيضًا طلب سقف Alpine White المتباين للحصول على مظهر فريد أكثر.

في الداخل، توجد مقاعد من القماش الأسود مع خيوط زرقاء وشعارات مطرزة.

يحتوي الطراز أيضًا على دخول بدون مفتاح، وبادئ تشغيل عن بُعد، ونظام معلومات ترفيهي Uconnect 4 مقاس 7 بوصات مع Android Auto و Apple CarPlay.

الإصداران متاحان الآن ويبدأ السعر من 27.430 دولارًا أميركيًا لـ “رينيجيد آيلاندر”.

وبالمثل، يبدأ سعر طراز جيب رانجلر آيلاندر ببابين بسعر 33.370 دولارًا بينما يبلغ سعر الأبواب الأربعة 36.870 دولارًا.

إصدار خاص - جيب رانجلر ورينيجيد

ويعتبر عام 2021 هو عام مميّز بالنسبة لعلامة جيب التي تحتفل بمرور ثمانية عقود من الريادة في الدفع الرباعي والحرية والمغامرة في الهواء الطلق.

بدأت أسطورة جيب عام 1941 مع سيارة ويليز إم بي Willys MB الشهيرة، وهي أوّل سيارة دفع رباعي يتمّ إنتاجها بكميات كبيرة على الإطلاق، ونمت العلامة على مرّ العقود مع الاستمرار بطرح منتجات جديدة تؤكّد سمعة العلامة الراسخة والتي جعلتها مرادفاً للتميز على الطرق الوعرة.

وقد شهد الابتكار المستمر على تطوّر الأسطورة، مع الراحة والتعامل والاتصال وهي مزايا باتت اليوم جزءاً لا يتجزّأ من جوهر علامة جيب تماماً كبراعتها على الطرقات الوعرة.

 إصدار خاص - جيب رانجلر ورينيجيد

أهم المقالات