ديسمبر 17, 2015

إختبار قيادة لقسم سيارات فيراري المستعملة في لبنان

نظّمت شركة “سكوديريا ليبانون ش.م.ل.”، الوكيل الحصري لفيراري في لبنان، إختبار قيادة على عدة سيارات من طراز مختلف من مجموعة سيارات فيراري المستعملة والمصادق عليها بحسب معايير فيراري العالمية Ferrari Approved Pre-ownedوذلك في 6 كانون الأول 2015.

تضمّن هذا الحدث نشاطَين تم إجرائهما وفقاً لأقصى معايير الأمان والسلامة. الأول عرض لقيادة السيارات في الموقف المقابل لصالة عرض فيراري في وسط مدينة بيروت. والثاني إختبار قيادة على طريق المرفأ التي أُغلقت حصرياً للزبائن الذين إختبروا أداء السيارات وحماسة القيادة.

خلال الفطور، عرّف فريق عمل قسم “السيارات المستعملة المصادق عليها” الحضور عن السيارات مع شرح مباشر عن ماهية برنامج المصادقة على سيارات فيراري المستعملة ومنافعه.

إن برنامج المصادقة على سيارات فيراري المستعملة هو عبارة عن شهادة ضمان للسيارة. وقد أٌنشئ عام 2010 لضمان أقصى درجات الأمان والجودة لسيارات “سكوديريا ليبانون ش.م.ل”. البرنامج هو عبارة عن إخضاع السيارة من قبل فريق محترف ومدرّب تدريباً خاصاً في الشركة الأم في مارانيللو- إيطاليا، لفحص شامل تبعاً للائحة مؤلّفة من 190 نقطة تغطي السيارة بكافة تفاصيلها مما يضمن معايير الامتياز الخاصة بفيراري .

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات