سبتمبر 23, 2014

إحصل على سيارة باسات مجانا لمدة عام كامل !

للتعبير عن شكرها للآلاف من المعجبين الذين يدعمون العلامة في الإمارات، بعد بلوغ عدد معجبيها على فيسبوك الـ 100,000، قامت شركة فولكس واجن دبي بتقديم سيارة باسات جديدة لمدة عام كامل، شاملة جميع تكاليف الوقود والصيانة.

وسيتم اختيار الفائز المحظوظ في حملة خاصة تقيمها العلامة على مدار أربعة أسابيع، تنطلق من اليوم وحتى 16 أكتوبر 2014، ليحصل على سيارة الباسات العصرية الأنيقة لمدة 12 شهرا. كل ما على المعجبين القيام به هو زيارة صالات عرض فولكس واجن في دبي والشارقة والفجيرة للتسجيل في الحملة.

وحال الوصول لأي من صالات العرض المشاركة في الحملة، يتوجب على الضيوف التسجيل في الفايسبوك أثناء تواجدهم في الصالة بمساعدة فريق فولكس واجن لضمان ضغطهم على زر الإعجاب للصفحة الرسمية لفولكس واجن دبي للمشاركة في السحب.

وسيحظى المشاركون بعدة طرق لتعزيز فرص فوزهم بالجائزة وذلك بالقيام بالتسجيل لاختبار قيادة أو بشراء أي من مركبات فولكس واجن من النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، أو ببساطة بأن يكونوا أعضاء نشطين على صفحة فولكس واجن دبي على الفايسبوك.

السحب على اسم الفائز سيكون في اليوم الأخير من الحملة، الخميس 16 أكتوبر 2014، على أن يتم إعلان اسم الفائز على صفحة فولكس واجن دبي على الفايسبوك.

أهم المقالات