مارس 11, 2016

إتفاق سيطور عملية إصلاح وتبديل زجاج المركبات في دول الخليج

أعلنت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات أودي وبورشه وفولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، عن توصلها لاتفاق حصري مع ’بيلرون‘، المجموعة الرائدة على مستوى العالم في إصلاح وتبديل زجاج المركبات.

وبموجب الاتفاقية الجديدة ستقوم النابوده للسيارات بافتتاح مجموعة من مراكز إصلاح وتبديل زجاج المركبات في المنطقة تحت اسم ’كار غلاس‘، والتي ستحظى بالدعم من مجموعة بيلرون. وتنص بنود الاتفاق على إطلاق أول مركز يحمل علامة ’كار غلاس‘ في المنطقة، وبعدها ستقوم النابوده للسيارات بتطوير خطط التوسع المستقبلي داخل الإمارات وفي أنحاء منطقة الخليج.

وتتمتع بيلرون بتاريخ طويل في عالم صناعة السيارات يمتد لأكثر من 100سنة. وتقوم الشركة من خلال أعمالها المنتشرة في 34 دولة مختلفة بتوفير أرفع مستويات الخدمة للعدد الكبير من السيارات التي تخدمها، والتي يفوق عددها على 11 مليون سيارة سنويا.

وتنص الاتفاقية الجديدة بين المؤسستين على أن تكون النابوده للسيارات الوكيل الحصري لأدوات ومنتجات بيلرون في المنطقة.

وبافتتاح أول فرع لها في دبي، ستقوم الشركة بافتتاح مواقع أخرى في أنحاء دولة الإمارات في المستقبل القريب، بالإضافة لمجموعة من الفروع الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى كالبحرين والكويت وعُمان وقطر، وتوفير أفضل خدمات إصلاح وتبدل زجاج المركبات للمنطقة.

وساهمت استثمارات النابوده للسيارات خلال السنوات الثلاث الماضية في افتتاح بعض ارفع مرافق بيع السيارات على مستوى المنطقة، والتي تضمنت افتتاح أكبر مبنى لبيع سيارات أودي الجديدة في العالم وافتتاح أكبر مركز لعلامة بورشه، كلا المبنيين في دبي، بالإضافة لافتتاح صالات عرض متعددة العلامات ومراكز خدمات في إمارتي الفجيرة والشارقة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات