سبتمبر 16, 2016

أين تقع منشأة التصنيع الجديدة لشركة جاكوار لاند روفر؟

بدأت جاكوار لاند روفر ببناء مصنع جديد في سلوفاكيا، والذي يتبع استثمار قدره مبلغ مليار و320 مليون دولار أميركي.

وتقع المنشأة الجديدة في نترا، وهي بمساحة 300000 متر مربع وستبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 150000 سيارة، ومن المتوقع أن يتم وضع أول سيارة على خطوط التجميع في عام 2018.

وقال الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، رالف سبيث، الذي كان حاضرا في حفل جنبا إلى جنب مع سفير المملكة المتحدة اندي غارث ورئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيكو: “أن بدء البناء في سلوفاكيا اليوم يمثل بداية لمرحلة جديدة في خطة لدينا لإنشاء مشروع تجاري عالمي حقا. والمصنع سيعزز من قدراتنا على التصنيع العالمي، فضلا عن استكمال المرافق الموجودة لدينا في المملكة المتحدة والصين والهند والبرازيل”.

وعلى مدى العامين المقبلين، ستقوم الشركة ومقرها المملكة المتحدة بالعمل مع المنظمات السلوفاكية من أجل خلق برامج تعليمية جديدة لإلهام الجيل القادم من مهندسي السيارات.

وستقوم مصنعة السيارات أيضا بإدخال برامج من شأنها أن توفر التدريب والخبرة في العمل والمؤهلات للأشخاص الذين يعانون من البطالة حاليا من أجل إعدادهم لأدوار جديدة في هذه الصناعة.

وعند التشغيل الكامل، ستكون المنشأة قد قامت بتوظيف ما يقارب الـ2800 شخص. وسوف تبدأ بإستقدام الموظفين نحو نهاية العام المقبل.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بعد إنتاج 115000 وحدة.. بي أم دبليو تنهي Z4 E89

الجيل القادم من أودي A1 قد يظهر عام 2018 وهذه مواصفته

ضوابط جديدة على نظام السائق الآلي في تيسلا

أهم المقالات