ديسمبر 16, 2016

أول فورد GT 2017 تخرج من خط التجميع

لقد مر تقريباً عامين منذ شاهدنا فورد GT عام 2015 في معرض ديترويت للسيارات. ومنذ ذلك الحين، كان لدينا الكثير من الأخبار حولها، أطرفها كان حين اوقفت الشرطة سيارات تجارب GT بسبب السرعة الزائدة. اليوم، السيارة الأولى من أحدث سوبركار من فورد سوف تخرج من خط التجميع في منشأة MULTIMATIC في ماركهام، أونتاريو، لتجد طريقها في نهاية المطاف إلى واحد من القلة المحظوظين الذين وصلوا إلى القائمة.

رصدنا النماذج في اختبارات في جميع أنواع الظروف الجوية. وكان على التجار إنفاق 30،000 $ في الترقيات فقط لخدمة السوبركار الجديدة. وفازت GT بفئتها في سباق لومان – جنبا إلى جنب مع المركزين الثالث والرابع. انتظر المتقدمون بحرص لسماع إذا كانوا سيحصلون حتى على فرصة لشراء GT 2017. وكنا ننتظر بصبر لهذا اليوم.

بالنسبة لجميع المعنيين في تصميم وتطوير هذه السيارة، بما في ذلك جميع الموظفين والموردين، هذه لحظة للاحتفال. فورد GT الجديدة كليا هي عرض لقوة فورد في الابتكار والتزامها بتقديم الأكثر لعملائها، خصوصا فيما يتعلق بمواد خفيفة الوزن، الديناميكا الهوائية وتقنيات محرك إيكوبوست.

فورد GT 2017 مزودة بمحرك Twin Turbo سعة 3.5 لتر إيكوبوست V6، يقال أنة يحقق أكثر من 600 حصان. المحرك هو موطن لمجموعة من التكنولوجيات الجديدة مثل الحقن المزدوج للوقود و valvetrain قليلة الإحتكاك.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فضيحة من العيار الثقيل داخل سيارات بي أم دبليو ؟

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات