ديسمبر 11, 2015

أول صالة عرض ومركز صيانة لسيارات مازيراتي في الشارقة

أول صالة عرض ومركز خدمة لسيارات مازيراتي المشهورة بعلامة الرمح ثلاثي الشُعب افتتحها الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات الطاير للسيارات، وذلك في إمارة الشارقة.

وتقع صالة عرض مازيراتي الجديدة على امتداد أكثر من 5.600 قدم مربع داخل أكبر مجمع لشركة الطاير للسيارات في إمارة الشارقة، على شارع الشيخ محمد بن زايد بجوار قرية تسجيل السيارات وعلى مقربة من مطار الشارقة الدولي.

أسهم افتتاح صالة عرض مازيراتي الجديدة في الشارقة بإجتذاب التصاميم الإيطالية المميزة ، والفخامة وأصالة السيارات الرياضية إلى قطاع السيارات في الإمارة .

تتضمن صالة عرض مازيراتي الجديدة ، قاعة انتظار للعملاء، وقسم لمنتجات مازيراتي ، وصالة تخصيص السيارات حيث يمكن للعملاء اختيار مواصفات السيارة بما يتناسب مع متطلباتهم.

تحتوي المنشأة على مركز لصيانة سيارات مازيراتي على امتداد مساحة 3,200 قدم مربع مع توفر مساحة كافية لصيانة نحو خمس سيارات، مما يسهم ذلك في توفير كافة سبل الراحة لعملاء إمارة الشارقة والإمارات الشمالية عند صيانة سياراتهم.

ويشار إلى أن صالة العرض الجديدة سوف تعرض جميع طرازات سيارات مازيراتي الحالية، بما فيها أحدث السيارات الرياضية من فئة سيدا (E-segment) ، جيبلي، وأيضاً طرازات كواتروبورتيه، وجران توريزمو، وجران كابريو.

يمكن زيارة صالة عرض مازيراتي بمجمع الطاير للسيارات بالشارقة من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءاً من السبت إلى الخميس.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات