أكتوبر 28, 2015

أول صالة عرض لسيارات لكزس المستعملة في الإمارات

أول صالة عرض مخصصة لمركبات لكزس المستعملة، تقدم لسائقي السيارات في الامارات فرصة اقتناء سيارة أحلامهم من ضمن قائمة متنوعة تتراوح من طراز العام 2011 وحتى 2015، افتتحها الموزع الحصري لسيارات لكزس في الدولة الفطيم للسيارات.

تم تدشين الصالة الجديدة، التي تقع في شارع الشيخ زايد بالقرب من مجمع الذهب والماس، بما ينسجم مع أعلى المعايير المعتمدة في لكزس، لتوفر لعملاء السيارات المستعملة التجربة ذاتها التي يتوقعونها عند شراء سيارة لكزس جديدة.

واستكمالاً لهذه التجربة، توفر الفطيم للسيارات السجل الكامل لبرنامج صيانة السيارة، وفحص ضمان الجودة متعدد النقاط، وكفالة حتى خمس سنوات، وتأمين وخيارات تمويل، إضافة إلى ضمان استبدال السيارة خلال 14 يوماً وكذلك خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة. كما تتيح لكزس للعملاء خيار استبدال مركبتهم الحالية، بما يمكّنهم من التمتع بتجربة شراء سلسة وخالية من المتاعب.

ويمكن للعملاء الاستفادة من تجربة الشراء عبر شبكة الإنترنت بمنتهى السهولة والراحة من خلال استخدام أي من الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر، مع قائمة كاملة من السيارات المستعملة التي توجد في القسم الخاص بهذه السيارات على الموقع الإلكتروني لـ لكزس www.lexus.ae الذي تم تجديده واطلاقه مؤخراً.

تجدر الإشارة إلى أن مركبات لكزس المستعملة تتوفر بأسعار تنافسية للغاية بدءاً من 114,900 درهم. فيما تفتح صالة العرض أبوابها أمام العملاء من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 8:00 ليلاً، ويوم الجمعة من 4:00 بعد الظهر وحتى 8:00 ليلاً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات