أغسطس 01, 2019

أودي S7 الجديدة لعام 2020 بمحرك قوي وأداء مميز

أودي S7 الجديدة هي طراز الأداء العالي من فئة A7 وهي سيارة صالون بشكل كوبيه جرى إطلاقها للرد على كلا من بي ام دبليو جران كوبيه ومرسيدس-بنز CLS، بالطبع لا بد أيضا من توفير طراز ذو طابع وأداء رياضي معززين كذلك للتأكيد على جدية الشركة في توفير ما يلزم لإقناع الزبائن بالتوجه لصالات العرض الخاصة بها.

بدأت أودي S7 الجديدة مسيرتها منذ عام 2010 لجيلها الأول ومن ثم عام 2018 لجيلها الثاني، أبرز ما يميز هذه الفئة بالمقارنة مع طراز A7 القياسي هو الواجهة الأمامية التي تتمتع بطابع شرس للغاية بسبب وجود شبكة تهوئة يغلب عليها اللون الأسود مع أطراف من الكروم وأيضا زوج فتحتي التهوئة على الجوانب مما يوفر شراسة معززة لسيارة صالون فارهة.

S7 الجديدة

من الناحية الجانبية يمكن أيضا تمييز أودي S7 الجديدة عن غيرها من طرازات أودي نفسها بسبب خط السقف المائل خاصة من الجهة الجانبية الخلفية وصولا لصندوق الأمتعة كما تبرز الخطوط والإنحناءات على الأبواب بجانب العجلات الكبيرة التي يوفرها فرع S الرياضي التابع لعلامة الحلقات الرباعية المتداخلة والتي يمكن من خلالها ملاحظة إسطوانات المكابح الكبيرة الحجم.

S7 الجديدة

الجهة الخلفية في أودي S7 الجديدة لا تقل شراسة عن نظيرتها الأمامية حيث أن الفضل في ذلك يعود إلى وجود الخط الأحمر الواصل بين المصابيح الخلفية والذي يحتوي بدوره على العديد من مصابيح ليد على غرار ما هو موجود في طراز Q8 الرياضي كما يمكن ملاحظة وجود الجناح الخلفي الذي يتحرك كهربائيا اعتمادا على سرعة السيارة.

S7 الجديدة

تحتوي أودي S7 الجديدة على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو بسعة 2.9 ليتر، ناتج القوة يبلغ 444 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، الجدير بالذكر أنه على الرغم من تخفيض حجم المحرك في طراز S7 بجيله السابق حيث كان V8 بسعة 4.0 ليتر إلا أن ذلك لم يمنع توفير قوة أفضل والفضل في ذلك يعود لشواحن التيربو كما أنه استجابة لقوانين انبعاثات غازات العادم.

S7 الجديدة

S7 الجديدة

مقصورة أودي S7 الجديدة تحتوي على المكونات ذاتها الموجودة في طراز A7 لكن مع تغليب الطابع الرياضي الممزوج بالفخامة من أجل توفير ما يلزم لجذب الزبائن إلى صالات العرض حيث أن أبرز الميزات هي وجود زوج الشاشات التي تم تخصيص إحداها لنظام المعلومات فيما أن الأخرى هي للتحكم بنظام التكييف كاملا على غرار طراز Q7 الجديد.

أهم المقالات