يناير 23, 2019

أودي RS4 المعدلة من ABT تتمتع بطابع أكثر حدة

تتمتع أودي RS4 بمكانة مميزة تليق بسيارة تحمل شارة RS من أودي التي تمثل طراز القمة في فئتها، يوجد بالطبع من لا يكتفي بأرقام القوة المصنعية وهو ما يدفعهم للإستعانة بشركات التعديل من أجل إعطائهم النتيجة التي يريدونها،أودي RS4 المعدلة من ABT تمثل ما ترغب به فئة الشباب من سيارة صغيرة توفر أداء يوازي السيارات الرياضية ذات أرقام القوة الكبيرة.

تتميز أودي RS4 المعدلة من ABT من خلال الصادم الأمامي حيث بات يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما في أسفل الصادم الأمامي وأيضا مشتت الهواء الذي بات بارزا أكثر للقيام بوظيفته على نحو أفضل بالمقارنة مع النسخة القياسية.

أودي RS4

الجوانب في أودي RS4 المعدلة من ABT نالت حصتها حيث يمكن ملاحظة التصميم الحاد للحواف الجانبية إلا أن أبرز ما يمكن ملاحظته هو العجلات الكبيرة التي يبلغ قياسها 20 بوصة وتتزين باللون الأسود مما يعزز من الطابع الشرس الذي تتمتع به السيارة.

الجهة الخلفية في أودي RS4 المعدلة من ABT أصبحت تتمتع بتصميم رياضي من خلال وجود الجناح الخلفي أعلى صندوق الأمتعة والمصنوع من ألياف الكربون وهي المادة ذاتها التي يتكون منها مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح أكثر حدة من قبل كما وتبرز مخارج العادم الرباعية الكبيرة الحجم.

أودي RS4

مقصورة أودي RS4 المعدلة من ABT تحتوي على ألياف الكربون في عدة أنحاء منها مثل المقود والجهة الوسطية من لوحة القيادة وكذلك الأبواب مما يعزز الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة، المقاعد أيضا تتمتع بتصميم رياضي والذي يبرز من خلال لون الحياكة الأحمر وأيضا نمط الحياكة المميز.

أودي RS4

من الناحية الميكانيكية تبرز أودي RS4 المعدلة من ABT من خلال جرعة القوة الإضافية بمقدار 60 حصان حيث أن نمط RS4 القياسي يتمكن من انتاج 503 حصان فيما أن نمط بلاس ينتج 523 حصان، المحرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو.

أودي RS4

سيتم انتاج عدد محدود جدا من أودي RS4 المعدلة من ABT بمقدار 50 وحدة فقط، يمكن تمييز الرقم التسلسلي الإنتاجي من خلال النظر للمقصورة وتحديدا في لوحة القيادة التي تواجه الراكب الأمامي من أجل ضمان الحصرية والتميز.

أهم المقالات