يونيو 27, 2019

أودي Q7 المحدثة لعام 2020 للمزيد من التطور

أودي Q7 تحتل مكانة خاصة لدى علامة الحلقات الرباعية المتداخلة حيث أنها أول طراز يمثلها في فئة الدفع الرباعي وهي التي مهدت الطريق لاحقا لكل من الطرازات الأصغر حجما منها، جرى مؤخرا إدخال بعض التحسينات من أجل الإستمرار في المنافسة.

شاهد العالم أودي Q7 للمرة الأولى عام 2006 كطراز لعام 2007 حيث أنها كانت الرد من شركة أودي على كلا من مرسيدس-بنز GLE “ML سابقا” وبي ام دبليو X5، الجيل الحالي من طراز Q7 انطلق منذ عام 2015 وبالتالي لا بد من إدخال التحديث اللازم خاصة في ظل زيادة الطلب على سيارات الدفع الرباعي.

أودي Q7

الجهة الأمامية في أودي Q7 نالت حصتها من التحديثات حيث تبرز المصابيح الأمامية التي أصبحت تعمل بتقنية ليد ماتريكس HD وهو ما يساعد في توفير إنارة أفضل، التحديثات الأخرى والأبرز هي شبكة التهوئة التي أصبحت بدورها أكبر حجما كما أن لوحة التسجيل أصبحت موجودة في الأسفل تماما ولم تعد تقسم شبكة التهوئة لجزئين.

أودي Q7

التحديثات في أودي Q7 طالت أيضا الجهة الخلفية من السيارة وأبرزها يوجد في المصابيح الخلفية التي أصبحت تبرز من خلال خط الكروم الذي يصل بينها وهو ما يساعد في توفير مظهر أكثر حداثة.

أودي Q7

الجزء الأكبر من التحديثات التي جرى إدخالها على أودي Q7 يبرز في المقصورة حيث تظهر شاشة نظام المعلومات في الأعلى والتي تمكن من التحكم في الخرائط الإلكترونية وأيضا التحكم في نظام الترفيه أو إجراء إتصال هاتفي، الشاشة السفلية تم تخصيصها للتحكم في كافة ما يتعلق بنظام التكييف وهي الشاشة ذاتها التي تتوفر في طراز إي-ترون الكهربائي بالكامل.

أودي Q7

لم يتم بعد التأكيد فيما يتعلق بالتفاصيل الميكانيكة المتعلقة في أودي Q7 لكن جرى التأكيد فقط على أن جميع خيارات المحرك ستتصل بمحرك كهربائي صغير بقوة 48 فولت وهو ما يساهم في زيادة ناتج القوة دون الحاجة لمحرك كبير الحجم.

تتمتع أودي Q7 المحدثة بجهاز تعليق جديد بالكامل يساعد في توفير أفضل أداء وتماسك ممكن سواء أكان ذلك على الطرقات المعبدة أو الترابية فإن نظام كواترو للدفع الرباعي سيوفر الأداء المرغوب والسبب في ذلك هو أن هذا النظام هو الذي جعل السيارات المشاركة في بطولة العالم للراليات توفره من أجل السيطرة بشكل أفضل في كافة المراحل.

أهم المقالات