أكتوبر 30, 2018

أودي Q3 2019 بطابع رياضي معزز

لا أحد يحب رؤية تفوق منافسيه عليه، من هذا المنطلق قامت شركة أودي باطلاق أودي Q3 2019 لضمان عدم توجه زبائنها الى العلامات المنافسة علما أنها تتمتع بكافة المقومات التي تؤهلها للمنافسة بضراوة.

سيارات الدفع الرباعي تشهد اقبالا غير مسبوقا لما تتمتع به من عملانية ومساحة ممتازة للركاب والأمتعة بكافة الأحجام، أودي Q3 2019 تأتي لاستلام الشعلة ولاكمال المسيرة في هذا القطاع خاصة وأنها تحتل المركز الأول في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة.

أودي Q3 2019

من أبرز المنافسات لسيارة أودي Q3 2019 كل من مرسيدس-بنز GLA وبي ام دبليو X1، بالطبع يشكل هذا دافعا قويا جدا لعلامة الحلقات الرباعية لتقديم أفضل ما لديها من التقنيات.

أودي Q3 2019 تم بناؤها على قاعدة العجلات ذاتها المستخدمة في كل من طرازات A1 و A3 و TT ، نتيجة لذلك أصبحت السيارة أطول بمقدار 9.6 سم مقارنة بالجيل السابق اضافة الى التمتع بـ1526 لتر من امكانية التحميل للأمتعة مما يجعلها خيارا محببا لمن يرغبون في التجول بنزهة طويلة، تتوفر هذه السعة من مساحة التحميل عند طي صف المقاعد الخلفية بالكامل، يمكن أيضا طي مقعد الراكب لأقصى قدر من مساحة التحميل.

أودي Q3 2019

من الخارج يمكن تمييز أودي Q3 2019 من خلال المقدمة ذات التصميم الرياضي بفضل شبكة التهوئة الكبيرة الحجم والتي تحتوي على أطراف من الكروم وهو يزين أيضا الفتحات في جوانب الصادم الأمامي كما يوجد مشتت هواء صغير في الأسفل، الجهة الخلفية لا تقل تميزا حيث أنها أيضا رياضية الطابع ولا تقل شأنا عن المقدمة حيث يوجد الجناح الخلفي الصغير في أعلى صندوق الأمتعة لإضافة الطابع الرياضي، المصابيح هي أيضا ذات تصميم مميز وصولا إلى تصميم مخارج العادم المميز أيضا بدوره.

أودي Q3 2019

مقصورة أودي Q3 2019 هي ذات طابع عصري بالكامل حيث أن أبرز ما يمكن ملاحظته هو لوحة العدادات التي أعيد تصميمها بالكامل حيث أنه تحتل معلومات نظام الملاحة الجزء الأكبر منها لابقاء تركيز السائق على الطريق قدر الامكان كما يوجد زوج من العدادات الصغيرة في الأطراف السفلية إحداها لمستوى الوقود والآخر هو لحرارة سائل التبريد، يمكن كذلك ملاحظة الشاشة التي تعمل باللمس في منتصف لوحة القيادة حيث يمكن التحكم بالعديد من الوظائف من خلالها مثل اختيار ما يرغب الركاب بسماعه سواء أكان من أية وسيلة تخزين أو من خلال ربطها مع الهاتف عن طريق البلوتوث لمزيد من الرفاهية.

أودي Q3 2019

من الأمور التي تم الإعتناء بها أيضا في مقصورة أودي Q3 2019 تصميم المقود حيث بات يحتوي على الألمنيوم في الجزء السفلي منه وهو ما يساهم في اعطاء طابع مميز، بالطبع تعتمد كمية الأزرار على المقود على نمط التجهيز الذي يتم طلبه من قبل الوكلاء المحليين.

يمكن كذلك ملاحظة الشاشة المنفصلة في جهاز التكييف في سيارة أودي Q3 2019 حيث أن أبرز الميزات هي امكانية اختيار درجة حرارة محددة لكل جهة في المقصورة على حدة لمزيد من الراحة وهي على غرار شقيقتها الكهربائية إي-ترون.

أودي Q3 2019

ميكانيكيا ستتوفر أودي Q3 2019 بعدد من المحركات رباعية الاسطوانات أبرزها بسعة 2.0 ليتر قادر على انتاج 230 حصان، علبة التروس هي من 7 نسب ثنائية الكلتش، تتمتع السيارة كذلك بنظام كبح جديد ونظام تعليق جديد كذلك لضمان أداء لا مثيل له، بالمقابل ستقدم شركة أودي نسخة ذات أداء عالي تحت اسم S أو RS في المستقبل القريب والهدف من ذلك عدم ترك أي مجال لأي من منافساتها التفوق عليها.

أهم المقالات