سبتمبر 08, 2021

أودي ستكشف عن مفهوم إيه 6 إي-ترون الكهربائي في أسبوع ميلان للتصميم

تكشف أودي Audi النقاب عن مفهوم إيه 6 إي-ترون A6 e-tron ، السيارة السيدان الكهربائية بالكامل عالية التقنية الرائعة إلى جانب طرح طرازي أودي آر إس إي ترون جي تي  1، وكيو 4 إي-ترون، وذلك في أسبوع ميلان للتصميم، مع أجواء من الإثارة وتكنولوجيا الإضاءة المذهلة، والانسجام التام الذي  تشتهر به علامة أودي التجارية، عبر صالة عرض أودي سيتي لاب المذهلة التي  صممها الهولندي مارسيل واندرس.

يلعب التصميم دورا رائدا لدى أودي، ولهذا السبب تشارك العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع في أسبوع ميلان للتصميم للمرة السابعة، حيث سيفتح أكبر تجمع سنوي للتصميم في العالم أبوابه في الفترة من  10-5سبتمبر.

 تشارك شركة صناعة السيارات المتميزة في هذا الحدث من خلال أودي سيتي لاب صالة العرض والمنصة المخصصة لطرح التصاميم والمفاهيم الجديدة.

تقوم الشركة بتطوير أنظمة الأثاث وإكسسوارات التصميم الداخلي التي تنسجم بشكل مثالي مع الهندسة المعمارية، لتمنح أجواء مثيرة للزوار  لتجربة مفهوم أودي إيه 6 إي-ترون، وهي سيارة سيدان كهربائية عالية التقنية مزودة بمحركين كهربائيين، بقوة 350 كيلوواط من الطاقة، وتكنولوجيا تسمح بنحو 800 فولت لشحن سريع بشكل خاص.

أودي ميلان

كما يعد كلا من مفهوم إيه 6 إي-ترون وآر إس إي-ترون جي تي 1، سيتم عرضهما أيضا، مثالان بارزان للمزيج المثالي بين التصميم المثير للغاية وأنظمة الإضاءة الرائعة والتكنولوجيا المتطورة، حسبما يؤكد رئيس علامة أودي التجارية.

ستظل صالة أودي سيتي لاب مفتوحة للجمهور بعد أسبوع التصميم في ميلان، بالتزامن مع أسبوع ماي آرت / آيه آر تي MiArt / Art وأسبوع الموضة، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمعرض لمصور الأزياء  ألبرت واتسون، من بين آخرين حتى 27 سبتمبر.

 بالإضافة إلى ذلك ستكون هناك أيضا فرصة لمعاينة طراز أودي كيو 4 سبورت باك إي-ترون لأول مرة في إيطاليا عبر طريق مونتينابوليوني، إلى جانب طراز أودي كيو4 إي- ترون.

 قد يهمك أيضاً: اودي آر أس كيو 8 الجديدة 

 

أهم المقالات