يونيو 20, 2017

أودي تفاجئ أحد عملائها بهدية لمناسبة شهر رمضان

بمناسبة الشهر الفضيل، منحت أودي الشرق الأوسط أحد عملائها المحظوظين فرصة قيادة أقوى سياراتها الرياضية Audi R8 V10 plus على مدى يومين. وتم اختيار زيد كيلاني من أبوظبي عشوائيا ليستمتع بقيادة المركبة الخارقة، وكانت أودي الشرق الأوسط متواجدة لتصوير لحظة التسليم.

عند استلامه سيارة أحلامه، قال زيد كيلاني: “وقعت في حب R8 من أول نظرة. توقف قلبي ووقفت ساكنا أحدق فيها وأتأمل انحناءاتها الجذابة. ولا يمكنني وصف مدى سعادتي عند علمي باختياري لقيادة هذه السيارة المذهلة لمدة. وستبقى ذكرى هذه التجربة معي إلى الأبد.”

زيد الكيلاني هو أحد عشاق علامة أودي، ويستمتع بقيادة مركبته الخاصة RS 7 في تنقلاته اليومية ومغامرات نهاية الأسبوع. لكن قيادة R8 كانت تجربة مختلفة، فبحسب قوله: “إنها أفضل السيارات التي قدتها على الإطلاق، فيمكنك الحصول على راحة البال المطلقة في وضعية الراحة، وعندما تكون في الوضع الديناميكي تحصل على التشويق الحقيقي مع تحولها إلى سيارة سباق حقيقية بفضل وظيفة المحرك المعزز. وكانت قيادة R8 في جميع أنحاء أبوظبي تجربة مدهشة. وحظيت بوقت ممتع”.

وبالحديث عن المفاجأة الرمضانية، قال إنريكو أتاناسيو، مدير العلامة التجارية في أودي الشرق الأوسط: “لقد شعرت أودي الشرق الأوسط بسعادة غامرة عند تحقيق حلم هذا العميل، فنحن نضع رضا العملاء مهم في قلب كل ما نقوم به، ليس فقط خلال موسم العطاء الرمضاني، بل وأيضا على مدار العام.”

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تجعل سيارتك من دون عيوب لأطول فترة ممكنة

هل يؤثر تشغيل المكيف على أداء السيارة ؟

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

للنساء فقط: هكذا تتعلمن صيانة السيارات والمحركات!!

أهم المقالات