نوفمبر 16, 2016

أنظار شركة مرسيدس على دبي “مدينة مستقبلية ذكية”

تتصاعد أهمية الحلول المبتكرة وغير التقليدية للتنقل في المدن المستقبلية الذكية، فالخطوات الجادة التي تتخذها مدن مثل دبي على طريق التنمية والتطوّر وتطبيق الحلول المستدامة على كافة أصعدة الحياة الحضرية، يعكس الفكر القيادي والنهج الإيجابي والتقدمي نحو مستقبل أفضل بيئي بامتياز.

وإثر التطورات الجارية في صناعة السيارات وما تزخر بها من ابتكارات نوعية، عبرت شركة دايملر عن اهتمامها في مدينة دبي من أجل الحفاظ على صدارة الشركة في هذه المرحلة التحولية للقطاع.

وفي كلمة ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط مارك دي هاس خلال قمة مدن المستقبل العربية 2016، اعتبر أن “الشركات المصنّعة للسيارات أصبحت اليوم مزوّداً لحلول التنقل الشاملة. وتظهر حالياً اتجاهات مختلفة في العديد من المدن حول العالم؛ ولمواكبة الأنماط الحضرية الجديدة والتحديات التي تفرضها أساليب الحياة، لا بد من تبنّي المفاهيم النموذجية للمركبات والتنقل. وتُعرف مرسيدس-بنز بأنها أكثر شركات تصنيع السيارات إبداعاً على مستوى العالم. من هنا، فإن مشاركتنا في قمة مدن المستقبل العربية تتيح لنا منصة مثالية للتعريف بالمكانة الريادية لعلامتنا التجارية، ورؤيتها للمستقبل”.

وتطمح مرسيدس-بنز لمواصلة تعزيز ودمج أحدث الابتكارات التكنولوجية من أجل المساعدة على تقديم تجربة فنية مميزة لعملائها الكرام. ويتجسّد هذا الطموح في السيارة النموذجية مرسيدس-بنز F 015 Luxury in Motion، وسيارة مرسيدس-بنز الفئة-E، حيث تحاول مرسيدس من خلالهما أن تكون جزءاً من أجندة منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فحص زيت السيارة ليس بالأمر المعقد.. اكتشف الطريقة الأسهل

هكذا تطيل عمر سيارتك القديمة

هكذا تطيل من عمر إطارات سيارتك في الشتاء

كيف تفحص الجير الاوتوماتيكي في سيارتك ؟

أهم المقالات