أكتوبر 11, 2021

ألفا روميو تحدث طرازات جوليا وستلفيو لعام 2022 بمزيد من الميزات القياسية

أعلنت ألفا روميو أنها ستقدم مجموعة من التحديثات لعام 2022 لطراز جوليا سيدان وستلفيو، بما في ذلك إضافة مستوى القطع فيلوتشي “Veloce” ، الذي يحل محل طراز Ti Sport، لكل من جوليا وستلفيو.

سيارات ألفا روميو

يطلق صانع السيارات على خيار فيلوتشي “بوابة الأداء”، والتي تكمل تقليم Ti الذي يركز على الرفاهية. هذا يعني أن كلا السيارتين معروضتان الآن بأشكال Sprint وTi وVeloce وQuadrifoglio.

 سيارات ألفا روميو

سيستفيد كلاهما من تقنيات مساعدة السائق المتقدمة القياسية الجديدة، مثل مساعدة النقطة العمياء، ونظام تثبيت السرعة النشط، وتحذيرات مغادرة المسار، وعوارض عالية أوتوماتيكية (25 واط ثنائية زينون في حالة جوليا)، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

 سيارات ألفا روميو

يتم تقديم جوليا وستلفيو 2022 مع نظام متاح للمساعدة على الطريق السريع، ومساعدة ازدحام المرور، والتعرف على إشارات المرور، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومساعدة النقطة العمياء النشطة، وتنبيه انتباه السائق، ومساعدة السرعة الذكية، وتحذيرات الاصطدام الأمامية القياسية كاملة السرعة.

 سيارات ألفا روميو

إلى جانب ذلك، تقدم ألفا روميو أيضًا ميزات راحة قياسية جديدة مثل المقاعد المدفأة الأمامية والخلفية، والملاحة، ولوحة الشحن اللاسلكية لهاتفك الذكي، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي. وفي الوقت نفسه.

تحصل جوليا أيضًا على نظام جودة هواء قياسي، وتأتي Ti وVeloce بشبكة شحن محمولة على صندوق الأمتعة وخطافات لأكياس البقالة.

 سيارات ألفا روميو

الحزمة الداكنة الجديدة ستمنح السيارات مظهراً أكثر شراً. بالنسبة إلى ستلفيو، فهذا يعني شبكة “سكوديتو” داكنة، وفتحات العادم، ولوحة الجلد، وقضبان السقف. ويحصل غطاء Ti أيضًا على طقم جسم Vesuvio Gray قياسي.

 سيارات ألفا روميو

بالنسبة لجوليا تحصل على واجهة رياضية أمامية، بينما تحصل فيلوتشي على ناشر خلفي بزعانف حصرية.

 سيارات ألفا روميو

في الداخل، زودت  السيارة بمبدلات مجداف قياسية من الألومنيوم مثبتة على عمود في Sprint وVeloce.

 منحت جميع الطرازات على بطانة سقف داكنة، ودواسات رياضية ومساند للقدمين مصنوعة من الألومنيوم لعام 2022.

 سيارات ألفا روميو

أصبحت الدواسات الرياضية ومسند القدمين الآن قياسية في طراز Ti لسيارة ستلفيو، والتي تحتوي أيضًا على مجداف من الألومنيوم مبدلات مع Sprint وVeloce.

 سيارات ألفا روميو

لا يزال المعيار هو شاشة المعلومات والترفيه مقاس 8.8 بوصة ومجموعة العدادات مقاس 7 بوصات.

تأتي جميع المركبات أيضًا بشكل قياسي مع مقاعد جلدية، وApple CarPlay، وAndroid Auto، وإدخال بدون مفتاح، وLED DRLs، ومحدد وضع القيادة.

 سيارات ألفا روميو

المحركات هي من السنوات السابقة. محرك 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني رباعي يولد 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ 414 نيوتن متر.

يمكن أن تصل سرعة جوليا إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم/ ساعة) في 5.1 ثانية فقط، بينما يصل ستيلفيو إلى هناك في 5.4 ثانية.

 سيارات ألفا روميو

يأتي محرك V6 المشتق من فيراري مع حزمة Quadrifoglio. يولد 505 حصانًا وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر.

هذا يجعل جوليا تصل إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.8 ثانية فقط وستلفيو هناك في 3.6 ثانية بفضل نظام الدفع الرباعي.

 سيارات ألفا روميو

تقول ألفا روميو إن جوليا وستلفيو 2022 ستتوفر في 10 ألوان: ألفا وايت، ألفا روسو، أزرق معدني بأكسيد، ميسانو أزرق معدني، مونلايت جراي، أوكرا جي تي تري كوت، روسو إتنا ميتاليك، فيردي مونتريال تري كوت، فيسوفيو جراي معدني، وفولكانو أسود معدني. من الداخل، يتوفر باللون الأسود والبني السرج والأحمر.

تم تسعير جوليا من 42.995 دولارًا أميركيًا، وستيلفيو من 45.150 دولارًا.

 سيارات ألفا روميو

 

أهم المقالات