سبتمبر 04, 2015

“ألعاب الكبار” يعود الى ابوظبي

يعود معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز”، إلى موطنه الأصلي أبوظبي في الدورة السادسة لعام 2015 وذلك بعد ثلاث دورات ناجحة في دبي.

وخلال الفترة الممتدة بين 18 و21 نوفمبر، سوف يستقطب المعرض المقام على أرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) طيفاً متنوعاً من الشركات العارضة يتجاوز 200 شركة تتراوح بين محلية وإقليمية ودولية وتتوزع على 17 دولة.

ويشكل معرض ألعاب الكبار «بيج بويز تويز 2015»الوجهة المثلى لمستهلكي المنتجات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يتيح لهم التعرف عن كثب على أحدث المنتجات المبتكرة، والمناطق التفاعلية، والتجارب الراقية ضمن 10 فئات ملائمة للجمهور هي: القيادة، ونمط الحياة، والفئات البحرية، والطيران، والتقنيات الرقمية، والصحة، والمغامرة، والطرق الوعرة، والمركبات، والأزياء.

ومن المتوقع أن يجتذب نموذج العرض المجدد في معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز2015‘ أكثر من 40 ألف زائر، الأمر الذي سينعكس تأثيره على اقتصاد أبوظبي بواقع أكثر من 79 مليون درهم.

ولمواكبة الطبيعة المتنوعة للجمهور، سيطرح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ طيفاً متنوعاً من فئات البطاقات، مع توافر حسومات الحجز المبكر على جميع فئات البطاقات لغاية يوم 30 سبتمبر.

وبالإضافة إلى استعراض المئات من المنتجات الفاخرة والحصرية، ينطوي المعرض على تجارب تفاعلية تتضمن إطلاق النار رقمياً، والمحاكاة، والرماية، وميدان الحرب التفاعلي. ما يتيح الفرصة أمام الجمهور لخوض تجربة واقعية من ألعاب الرماية والتصويب. وفي زاوية أخرى من المعرض الحافل بالمفاجآت، سيحظى عشاق السيارات والمحركات بأقصى درجات المرح والإثارة مع عودة ’اختبار قيادة السيارة الخارقة‘ ضمن فعاليات دورة العام 2015.

المصدر: صحيفة البيان.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عند تعبئة سيارتك بالوقود.. نصائح يجب الالتزام بها

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات