يوليو 01, 2019

أفضل سيارة SUV عائلية متوسطة الحجم في السعودية

فازت سيارة هيونداي سنتافي بجائزة أفضل سيارة SUV عائلية متوسطة الحجم في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جوائز “بي آر ارابيا” الوطنية لقطاع السيارات لعام 2019\2018.

وتم الإعلان عن جوائز “بي آر ارابيا” خلال حفل كبير أقيم في مدينة جدة، حضره كبار الشخصيات من المهتمين بقطاع السيارات في المملكة والشرق الاوسط، وبمشاركة ممثلي وسائل الإعلام وممثلين عن طرازات هيونداي الشرق الاوسط ووكلاءها في المملكة.

أفضل سيارة SUV عائلية متوسطة الحجم في السعودية

أفضل سيارة SUV عائلية متوسطة الحجم في السعودية

ترسي هيونداي سانتافي الجديدة معيارا جديدا رفيعا في سوق المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، إذ تقدم للعملاء تصميما متميزا وباقة متقدمة من التقنيات المبتكرة، بجانب أحدث مزايا الأمان والسلامة، مع الحفاظ على سمعة الطراز الشهير وشعبيته وقيمته الممتازة التي اكتسبها منذ إطلاق الجيل الأول في العام 2000.

وتأتي سيارة الجيل الرابع من سانتافي مجهزة بباقة “سمارت سينس” الجديدة من هيونداي والمشتملة على أحدث مزايا السلامة النشطة وأنظمة المساعدة في القيادة التي تعزز الأمان والسلامة أثناء القيادة. وتضمّ هذه الأنظمة نظام التحذير من الاصطدام في المنطقة العمياء، ونظام المساعدة في تجنّب الاصطدام بالمشاة، ونظام التحذير من مرور السيارات بالخلف عند الرجوع، ونظام المساعدة على البقاء في المسرب، ونظام التحذير من وجود راكب في المقاعد الخلفية، علاوة على نظام المساعدة في الخروج بأمان من السيارة، ووظيفة معلومات تحديد السرعة.

كذلك تشتمل مقصورة الركاب على ستّ وسادات هوائية موزعة في أرجائها؛ اثنتان في المقدمة واثنتان جانبيتان وأخريان على هيئة ستارة تمتد من صف المقاعد الأمامي إلى الثاني.

أفضل سيارة SUV عائلية متوسطة الحجم في السعودية

جائزة أفضل حملة تسويقية

في سياق متصل، ضم برنامج جوائز “بي آر ارابيا” الوطنية لقطاع السيارات فئة خاصة للحملات التسويقية، حيث فازت حملة “هيونداي كونا بالألوان” التي نظمتها الشركة الكورية بالتعاون مع شركائها في المملكة بجائزة أفضل حملة تسويقية للعام 2019\2018.

وطرحت هيونداي مركبة كونا SUV الأنيقة الصغيرة في السوق السعودية في وقت سابق من هذا العام 2018. وسجّلت السيدات في المملكة أنفسهنّ في مسابقة ترويجية من خلال موقع ويب خاص مجهّز بأدوات رسم وتصميم وطلاء رقمية لتحقيق فرصتهن بالفوز بسيارة كونا.

وطُلب من السيدات بعد مشاهدة مقطع فيديو قصير يسلّط الضوء على أبرز مزايا السيارة كونا، عرض إبداعاتهنّ في تصميم طلاء ملوّن لجسم السيارة عن طريق اختيار الظلال والمؤثرات الخاصة والأقلام والفراشي وأدوات الرش المختلفة.

واختار خبراء تصميم منتجات هيونداي أفضل المتسابقات ليتأهّلن إلى القائمة القصيرة، تاركين لوكلاء هيونداي وموزعيها الرسميين الثلاثة في المملكة اتخاذ القرار النهائي بشأن اختيار الفائزات. وقد بحث أولئك الخبراء عن تصاميم مبتكرة ومتوازنة، وقادرة على التكيف مع الهيكل المجسّم للسيارة على الموقع.

أهم المقالات