نوفمبر 20, 2019

أفضل سيارة في العالم للسيدات بمعرض دبي 2019

تتكون لجنة تحكيم جوائز أفضل سيارة في العالم للسيدات من 41 سيدة صحفية متخصصة في السيارات من 37 دولة من 5 قارات، وتحظى بجمهور واسع يصل عدده إلى أكثر من 260 مليون شخص. وتستفيد الجائزة من تنامي فئة المشترين من السيدات على مستوى العالم، وقوة تأثيرهن في عالم صناعة السيارات اليوم، حيث تعتبر السيدات من شرائح المشترين الأسرع نموا على مستوى العالم.

وشملت قائمة الفائزون في فئات أفضل سيارة في العالم للسيدات للعام 2019:

– حصدت سيارة مازدا 3 جائزة “سوبريم” وهي أرفع جائزة في فئات جوائز أفضل سيارة في العالم للسيدات 2019. وجاء هذا الإعلان خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019 بحضور ساندي ميرا مؤسسة جوائز سيارة العام للسيدات وهي من نيوزلندا، وشيرين شابنام التي تتولى تحكيم الجائزة في منطقة الخليج.

– في لفتة مميزة، وبناء على توصية إحدى عضوات لجنة التحكيم التي رحلت عن عالمنا في نيويورك في عام 2016، والتي دعت فيها زميلاتها في لجنة التحكيم إلى التصويت لصالح السيارة التي يرغبن في امتلاكها إن تمكنّ من ذلك، جاء التصويت على جائزة “هولي ريتش دريم كار” لصالح سيارة بورشه تايكان.

– أما جائزة “ذا ومان أوف ورث” فتكرّم السيدة التي ساهمت بشكل ملحوظ في صناعة أو رياضة السيارات. وفي هذا السياق، جاء تصويت عضوات لجنة التحكيم لصالح ليندا جاكسون، الرئيس التنفيذي لشركة سيتروين.

أفضل سيارة في العالم للسيدات بمعرض دبي 2019

وأثنت مؤسسة جائزة “أفضل سيارة في العالم للسيدات” ساندي ميرا على معرض دبي الدولي للسيارات لما قدمه من فعاليات محفزة ومخصصة للسيدات، معتبرة أن “تخصيص فعاليات للسيدات في معرض للسيارات هو الأول من نوعه في العالم. وهذه هي المرة الأولى التي نعلن فيها أسماء الفائزين بجائزتنا على الهواء مباشرة أمام الجمهور وفي معرض عالمي للسيارات، ومن الرائع أن نقوم بذلك في معرض دبي الدولي للسيارات الذي منحنا أيضاً فرصة إجراء مقابلات مباشرة على منصتنا مع مدربات قيادة السيارات من المملكة العربية السعودية. وفي الواقع إن استضافة دبي ودولة الإمارات لهذه الفعاليات يعد أمراً رائداً وله دلالته.”

طراز السيارة الفائز فئة الجائزة
كيا اكسيد سيارة المدينة
مازدا 3 سيارة العائلة
كيا سول الكهربائية السيارة الصديقة للبيئة
بي أم دبليو الفئة 8 السيارة الفاخرة
بورشه 911 السيارة ذات الأداء العالي
رينج روفر إيفوك السيارة الرياضة متعددة الأغراض

أهم المقالات