يوليو 03, 2019

أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2019 في السعودية

نالت لقب أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2019 في المملكة العربية السعودية، بفضل التوليفة الجذابة للغاية التي حصلت عليها السيارة بين التصميم الرياضي من جهة، والمضمون الذي يقدم أعلى مستويات الإثارة والكفاءة من جهة أخرى. لتستمر استون مارتن DBS سوبرليغييرا بإثارة الاعجاب محليا وعالميا.

وتنضم هذه الجائزة إلى سلسلة الجوائز التي حصدتها استون مارتن DBS سوبرليغييرا عالميا، فضلا عن ردود الفعل الإيجابية العالمية والمحلية بعد تجربة السيارة وقيادتها.

بالنسبة للقوة والأداء، حصلت السيارة على محرك بقوة 725 حصان، وعزم دوران 900 نيوتن متر، يبلغ السرعة القصوى عند 211 ميل في الساعة، مع تسارع من 0 إلى 62 ميل في الساعة في غضون 3.4 ثانية فقط، فيما لا تحتاج إلا إلى 6.4 ثانية للتسارع من 0 إلى 100 ميل في الساعة.

وبذلك تضمن قدرات السيارة الرياضية على تقديم تجربة قيادة لا تنسى، خصوصا مع التسارع الرائد في فئته حيث يتم تحقيق سرعة 50-100 ميل في الساعة بالاعتماد على الترس الرابع في غضون 4.2 ثانية.

أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2019 في السعودية

جائزة أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2019 والتي فازت بها استون مارتن DBS سوبرليغييرا في حفل الجائزة الوطنية لقطاع السيارات لعام 2019 في مدينة جدة، تسلمها مدير العمليات بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة السيد يوسف زينل علي رضا ووكلاء أستون مارتن في المملكة والمدير الإقليمي لأستون مارتن لاغوندا بالشرق الأوسط وافريقيا السيد دان بالمر، بحضور وكلاء السيارات والمدراء الإقليميين في المنطقة.

وبالمناسبة، ثمن الرئيس التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة السيد علي حسين علي رضا حصول هذا الطراز على جائزة أفضل سيارة سوبر رياضية، شاكرا الجهود التي بذلها كلا من فريق العمل بوكالة أستون مارتن والمكتب الإقليمي للحصول على هذا التقدير.

وقال: “منذ إطلاق هذا الطراز بالسوق السعودي وجدنا الإقبال عليها بشكل مُلفت وعملنا بجهد لتلبية احتياجات عملاءنا لتوفير الطرازات المطلوبة والحمدلله استطعنا تحقيق طموحاتنا بهذا الخصوص”، وختم: “سنعمل كثيرا لإثبات قوة علامة أستون مارتن لاغوندا في سوق السيارات الفاخرة بالسوق السعودي”.

أهم المقالات