يوليو 01, 2019

أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة في السعودية

تفوقت فورد اكسبيديشن على منافسيها ضمن فئة أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة في المملكة العربية السعودية، لتحصد بذلك واحدة من أبرز جوائز “بي آر أرابيا” الوطنية السابعة لقطاع السيارات.

احتلت سيارة فورد اكسبيديشن الرياضية متعددة الاستعمالات المرتبة الاولى ضمن فئتها بفضل ما تتمتع به من مزايا هائلة، لاسيما كفاءة استهلاك الوقود وعزم الدوران والقدرة على القطر ومساحة مقاعد الصفين الثاني والثالث التي تعتبر الافضل في الفئة. فهي من المركبات الأكثر قدرة وقابلية للتكيف على الإطلاق.

تجدر الإشارة إلى أن التصويت على النسخة السابعة من “جوائز بي آر أرابيا” الوطنية لقطاع السيارات انطلق في شهر فبراير الماضي حيث طلب من الجمهور التصويت لسياراتهم المفضلة لهذا العام. وانحصرت المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة بين ثلاثة سيارات من ضمنها طرازات فورد اكسبيديشن بعد أن كانت بين خمسة متنافسين. ونجحت اكسبيديشن في حصد ما يقارب 40% من إجمالي الأصوات المسجلة في موقع “بي آر أرابيا” الإلكتروني وصفحاتها على انستغرام وتويتر.

أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة في السعودية

وفي تعليقه عن هذه المناسبة، أكد مدير تسويق المنتجات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا أدريان كوتزي أن “فورد تواصل ترسيخ إرثها العريق في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، فقد تمكنت اكسبيديشن بفضل مزاياها الحصرية وقدراتها الهائلة من التربع على صدارة هذه الفئة لتكون بذلك خياراً مفضلاً لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الكبيرة”.

وأضاف: “كانت فورد قد أطلقت العام الماضي سيارتها المزودة بأكثر من 40 ميزة جديدة وتقنيات مساعدة شاملة للسائق، لترسي عبر هذا التصميم الجديد كليا مفهوما جديدا للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الكبيرة من الداخل والخارج، لاسيما أنها مجهزة بالتقنيات الذكية الحصرية والفريدة من نوعها التي تمنح السائقين مزيدا من القدرة على الطرقات”.

أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة في السعودية

في المقابل، اعتبر المدير الإقليمي للمبيعات لدى فورد الشرق الأوسط محمد كيالي أن فورد اكسبيديشن “تحافظ على مكانتها العريقة كسيارة مفضلة في المملكة العربية السعودية بفضل مزاياها الرائدة في فئتها على أصعدة القدرة والأمان والتقنيات والرحابة الداخلية والراحة”.

وعبر عن سعادته بحصول “اكسبيديشن على هذا التكريم الرفيع لتواصل بذلك ترسيخ صدارتها وإرساء معايير جديدة للابتكار والتميز في هذه الفئة. وبالتعاون مع وكلائنا شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، نحن على ثقة بأن المجموعة الكاملة من سيارات فورد الرياضية متعددة الاستعمالات ستواصل تعزيز حضورها وانتشارها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية”.

أهم المقالات