مايو 23, 2014

أضف تفاصيلك الشخصية إلى تراكس الرياضية !

قل لي ماذا تقود، أقل لك من أنت! إنها حقيقة عالمية، فالسيارة التي تقودها تترجم الكثير من شخصيتك. سواء من حيث الطراز، أو التصميم، أو الحجم، أو اللون، أو المظهر الداخلي والخارجي، فهي تعكس لمحة عن شخصيتك.

وتعتبر هذا الحقيقة واقعية جداً عندما يتعلق الأمر بعملاء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، الذين يميلون إلى أن يكونوا مهتمين بالشكل مع أنماط حياة نشيطة. وبتصميمها العصري، وتنوعها الرائع، ومجموعة الإكسسوارات الفريدة والمفيدة، توفر شفروليه تراكس 2014 لمالكيها جميع تلك المزايا.

وتتضمن الإكسسوارات المتوفرة حزمة ديكال (Decal)- التي تسمح للعملاء بإبداع مظهر خارجي مختلف بدون التأثير على جودة الطلاء واللمسات الخارجية النهائية. أما لمسات التصميم الفريدة لمحاور العجلات المستوحاة من صلابة الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات، فتبرز على السقف، وصندوق الأمتعة، والباب الخلفي، لتوفر للسيارة مظهر أكثر رجولة وقوة. وتتوفر بثلاثة ألوان خارجية للهيكل هي الأسود والبرتقالي والفضي.

ومن الإكسسوارات الأخرى المتوفرة تبرز سكك السقف المتقاطعة التي تمنح طراز تراكس مظهر رياضي أكثر، وتضيف المزيد من المزايا العملية فيما يتعلق بإدارة الأمتعة. وتتميز هذه السكك بكونها قابلة للقفل، إضافة إلى سهولة ربطها بسكك السقف، وقدرتها على دعم ما يصل إلى 75 كيلو غرام من الأمتعة.

كما وتتوفر كذلك مجموعة من الإكسسوارات التي تساعد السائق على إدارة أفضل للأمتعة، من ضمنها تجهيزات تنظيم منطقة الأمتعة القابلة للطي، والتي يمكن وصلها على جانبي الجهة الخلفية، لتمنع الأمتعة من التساقط عند فتح الباب الخلفي. أما رف حمل الأمتعة الذي يتم تشكيله بشكل خاص بأسطح مانعة للانزلاق تحمي حيز الأمتعة من المواد المنسكبة، والغبار، وشحوم، والأوساخ.

وتمنح تراكس المزوّدة بمحرك 1.8 لتر يعمل بالبنزين مع نظام الدفع الرباعي المتواصل المتوفر، للسائقين العديد من فوائد الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات ممزوجة بديناميكيات القيادة وفعالية استهلاك الوقود الموجودة في السيارات صغيرة الحجم.

وإضافة إلى ذلك، تقدم تراكس أقصى مستويات التنوع، ابتداءً من مقصورة الركاب العصرية والمرنة القادرة على استيعاب ما يصل إلى خمسة ركاب، ووصولاً إلى نظام شفروليه MyLink للتواصل المعزز.

تتوفر تراكس 2014 بفئتين هما LT وLTZ، مع اختيار بين الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي المتواصل. وتبدأ الأسعار المقترحة من المصنّع من 23,500 دولار أميركي باستثناء ضريبة القيمة المضافة.

أهم المقالات