فبراير 11, 2019

أضخم مجموعة من شركة ساماكو بمعرض اكسس 12 للسيارات الفاخرة

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات بنتلي، لامبورجيني، أودي، بورشه وفولكس فاجن في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في معرض اكسس للسيارات الفاخرة بدورته الثانية عشر، بأضخم مجموعة من كافة طرازات السيارات التي تمثلها في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر مشاركة ساماكو للسيارات في هذا المعرض المميز للعلامات الفاخرة من أهم وأكبر المشاركات منذ تأسيس الشركة قبل أكثر من 35 عاماً، وتأتي هذه المشاركة بعد انضمام علامتي بنتلي ولامبورجيني تحت مظلة ساماكو للسيارات، حيث سيتم خلال منصات تلك العلامات الكشف الكثير من الطرازات المتنوعة رسميا أمام زوار المعرض لأول مرة في الشرق الأوسط.

من جهته، قال واين بانوب، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة ساماكو للسيارات، إن “شركة ساماكو للسيارات أصبحت أكثر التزاما بتوفير طرازات تلبي حاجة عملاءها لاسيما من محبي السيارات الفاخرة ذو اللمسات الرياضية والأداء العالي المتطور”.

وأضاف: “عام 2019 سيشكل خطوة هامة على الصعيد الاستراتيجي لجميع الطرازات التي نحمل وكالتها الحصرية في المملكة العربية السعودية، ومع استكمال التوسع بشبكاتنا ومراكزنا بكافة المناطق الرئيسة بالمملكة، نتجه الآن إلى الاهتمام بكل علامة على حِدا لإعطائها المزيد من الاستقلالية والتميز. إن مشاركتنا بهذا المعرض الهام جزء من استراتيجيتنا للوصل الى الشريحة المستهدفة من عملاءنا”.

الجدير ذكره أن معرض “اكسس” للسيارات الفاخرة سيقام في مدينة جدة بين الفترة الممتدة من 14 إلى 17 مارس، وسيحتفل بمرور 12 عاما على انطلاقه بمشاركة كبيرة من وكلاء السيارات الفاخرة بالمملكة.

أهم المقالات