نوفمبر 04, 2015

أشهر سيارات أفلام هوليوود.. محط الأنظار في معرض دبي

مع بدء العد التنازلي لمعرض دبي الدولي للسيارات، والذي يعد من أبرز معارض القطاع وأشهرها في المنطقة بمشاركة أهم المصنعين والموزعين والمختصين، كشفت آخر المستجدات عن الاستعداد لاستضافة أشهر سيارات أفلام هوليوود السينمائية وذلك لتكون ضمن التجارب الرائعة التي ستشهدها النسخة الثالثة عشر من المعرض.

ولإضافة البهجة والرقي للمعرض، سيحصل محبي السيارات القادمين من جميع أنحاء العالم على فرصة العمر لرؤية سيارات الأفلام الرائعة مثل تويوتا 2000 جي تي من عام 1968 وأستون مارتن فولانت V8 من عام 1985 اللتين ظهرتا في أفلام جيمس بوند.

وسيكون الطرازين ضمن السيارات الرائعة التي سيقدمها متحف موتورينج نوستالجيا الجديد والذي سيعرض أكثر السيارات شهرة وأهمها على الإطلاق على امتداد 40 عاماً جنباً إلى جنب مع أحدث الطرازات التي قادها المشاهير في أفلام هوليوود.

وتضم السيارات الأخرى التي سيتم عرضها سيارة ليكان من دبليو موتورز والتي ظهرت في فيلم فاست أند فيريوس 7 وسيارة فولفو P1800 والتي كان يقودها روجر مور في شخصية سيمون تيمبلار في المسلسل التلفزيوني الشهير في فترة الستينيات من القرن الماضي ” ذا سينت”. وتبعاً للتقارير، أُعجب روجر مور بالسيارة ذات البابين لدرجة أنه أحب اقتنائها فاشترى نفس الطراز لاستخدامه الشخصي.

وسيكون اختيار توني ستارك لسيارة أوديR8 لعام 2016 التي شاركت في فيلم” أفينجرز: ايج اوف أولترون” من إنتاج شركة مارفل بمثابة إضافة هامة لجناح أودي في معرض هذا العام. ويُعد ذلك أحدث المشاركات لسيارات أودي في الأفلام السينمائية وذلك كجزءٍ من علاقة أودي على مدى ثماني سنوات مع شركة مارفل، إذ أنها ستزوّد الفيلم بسيارة تي تي أس الجديدة وسيارة إي 3 كابريوليه، فضلاً عن السيارة الرياضية R8 ذات محرك V10 سعة 5.2 لتر.

ويشهد الفصل الأخير من قصة جيمس بوند “سبيكتر” اقتحام العميل الخاص 007 الذي لعب دوره دانيال كريغ ظهور عدد من السيارات الأنيقة، إلا أنها لا تزيد تألقاً عن سيارة جاكوار C-X75 التي تمت قيادتها في شوارع روما في أحد أكثر المشاهد روعة من الفيلم. وقد قام هينتشمان هينكس والذي لعب دوره ديف باتيستا بقيادة جاكوار C-X75 التي تُعدّ سيارة جاكوار الأكثر تطوراً على الإطلاق.

وشهدت دور السينما عودة الفيلم الناجح للغاية ميشن ايمبوسيبل في شهر أغسطس مع نسخة روغ نيشن وشخصيته الرئيسية إيثان هانت والتي قام بتمثيلها الممثل الشهير توم كروز العائد مع ظهور فريد لسيارة بي ام دبليو M3. وفي إطار الشراكة الناجحة لعلامة BMW في فيلم ميشن امبوسيبل نسخة غوست بروتوكول لعام 2011، سجلت بي ام دبليو عودة رائعة في الفيلم وليس مع بي أم دبليو M3 فحسب، وإنما مع سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة والفاخرة بالإضافة إلى سيارة بي أم دبليو X5 ودراجات نارية وإضافات تكنولوجية لطاقم الإنتاج في الفيلم الأخير ميشن ايمبوسيبل: روغ نيشن .

ومن الإضافات الجديدة لعام 2015 متحف موتورينج نوستالجيا والذي سيضم أكثر من 80 سيارة نادرة من خمسينيات إلى ثمانينيات القرن الماضي تجتمع تحت سقف واحد للمرة الأولى على الإطلاق.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

أهم المقالات