نوفمبر 19, 2015

“أسعد 5 كيلومترات على الأرض” مع نيسان جوك !

للعام الثاني على التوالي، قررت نيسان الشرق الأوسط أن توفر دعمها ورعايتها لسباق الألوان الخيري الذي تقدمه الشركة الوطنية للضمان الصحي عبر مبادرتها “آكتيف لايف”، والذي يُعرف بتسمية “أسعد خمس كيلومترات على الأرض.

ويجري سباق الألوان على مدى خمس كيلومترات من دون اعتماد أي نوع من التوقيت للمشاركين اللذين تزيد أعدادهم عن ألف مشارك. وبنهاية السباق، سيقام مهرجان الألوان والذي يعتمد على البودرة الملونة التي تُستعمل لابتكار تشكيلات هائلة من الألوان ضمن قاعدتين رئيسيتين، يتم بموجب الأولى منها اعتماد ثياب رياضية بيضاء اللون عند خط الانطلاق، فيما تنص القاعدة الثانية على وجوب تبدل اللون الأبيض عند خط النهاية.

ولأن سباق الألوان ينطلق من مبدأ خيري، سيتم اقتطاع دولار واحد من قيمة كل مشاركة ليتم التبرع بها الى مؤسسة “جاست غيفينغ” (JustGiving) التي تُعتبر من أكبر المؤسسات الخيرية في العالم. ويمكن للمشاركين أيضاً أن يتبرعوا من خلال مبادراتهم الخاصة بجمع التبرعات.

وكجزء من رعايتها هذه، ستقوم نيسان بدعم النُسخ الإقليمية الثلاث لهذا السباق والتي ستجري في كل من دبي، أبوظبي والدوحة. وفي سباق الألوان الذي سيجري في دبي على حلبة دبي أوتودروم يوم السبت في 21 نوفمبر، ستلعب نيسان جوك الجديدة التي تنتمي الى قطاع سيارات الكروس أوفر المدمجة، دور سيارة السباق الرسمية.

وفي إطار دعم النشاطات الممتعة خلال سباق الألوان، ستقيم نيسان عدداً من النشاطات التفاعلية التي تم تحضيرها خصّيصاً لدفع المشاركين في السباق لمشاركة ما يلتقطونه من صور وأفلام عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

كذلك، سيقوم بعض الفنانين المختارين بإظهار مواهبهم الإبداعية عبر رسومات تتألف من خطوط تصميميّة على لوحة جدارية، ليقوم بعدها المشاركون باستعمال البودرة الملونة لإكمال الرسومات. ومن خلال مشاركة صورهم عبر وسائل التواصل واستعمال عبارة TAKEASTAND#، سيحتفل المشاركون مع نيسان بإبداعاتهم المثيرة للحماس.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات