مارس 15, 2016

“أسعد خمسة كيلومترات على كوكبنا” مع نيسان

للعام الثاني على التوالي، توفّر نيسان الشرق الأوسط وشركة المسعود للسيّارات، وكلاء نيسان في أبوظبي، عن دعمهما ورعايتهما لسباق المرح “Color Run” والمقدّم من “أكتيف لايف” و الشركة الوطنية للضمان الصحي.

ويُذكر أن هذا السباق سيُقام يوم السبت 12 مارس على حلبة مرسى ياس في أبوظبي. ويلعب طراز نيسان جوك، الذي أطلقت نيسان الجيل الأحدث منه مؤخراً في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال، دور سيارة السباق الرسمية.

وتماشيا مع هذا الحدث، أطلقت “نيسان” مسابقة SpotTheNissan# التي تمّ تفعيلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن أجل المشاركة، سيتطلب من الأفراد إلتقاط صورة “سناب شوت” لواحدة من بين ثلاثة سيارات “نيسان جوك” تتم قيادتها حالياً على طرقات أبوظبي. ومن ثم تحميل ومشاركة صورة “جوك” عبر هاشتاق المسابقة SpotTheNissan#.

قبل موعد السباق، سيتم اختيار ثلاثة فائزين للفوز بسيارة “نيسان جوك” لنهاية الأسبوع، وكاميرا “جو برو هيرو” وسوار UP3 متتبّع اللياقة البدنية من “جو بوني” Jaw Bone. كما سيكون هناك أيضا تذاكر مجانية لدخول السباق مقدمة من المنظمين.

وفي يوم الفعالية، ستخصص “نيسان” منطقة بالقرب من خط النهاية مع كشك لالتقاط صور رقمية حيث يمكن للناس التقاط ومشاركة صور لأنفسهم مزيّنين بالألوان. سيتم إدراج جميع الصور المشاركة في المسابقة على صفحة “نيسان” على “فيسبوك”، بحيث أكثر صورة تحصل على إعجابات ستفوز بجهاز iPadAir.

يجرى سباق الألوان الذي تنظّمه “أكتيف لايف” و الشركة الوطنية للضمان الصحي،”، على مدى خمسة كيلومترات من دون إعتماد أي نوع من التوقيت للمشاركين اللذين يُتوقّع ان يزيد عددهم عن ألف مشارك. وخلال السباق، يتوجّب على المشاركون إرتداء ثياباً رياضية باللون الأبيض، بحيث تتبدّل لتصبح ملوّنة بألوان مختلفة عند كل كيلومتر.

وبنهاية السباق، يتم إجراء مهرجان الألوان حيث يتم الإعتماد على البودرة الملونة التي ستُستعمل لإبتكار كميات هائلة من الألوان المركبة. وفي هذا الإطار، يقول المنظمون أن هناك قاعدتين لهذا السباق يتم بموجب الأول منها إعتماد ثياب رياضية بيضاء اللون عند خط الإنطلاق، فيما تنص القاعدة الثانية على وجوب تبدل الألوان البيضاء عند خط النهاية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات