ديسمبر 15, 2020

أسعار سوبارو WRX وWRX STI لعام 2021

أطلقت سوبارو طرازي WRX وWRX STI لعام 2021 ، بسعر يبدأ من 27.495 دولارًا و37.245 دولارًا على التوالي، باستثناء رسوم الوجهة.

أبرز التحديثات كانت الدخول بدون مفتاح والانتقال إلى مستوى القطع المتميز، وهي ميزة محفوظة مسبقًا لـWRX Limited.

تنطلق المجموعة مع المتغير الأساسي، الذي يتم تقديمه مع نظام معلومات ترفيهي مقاس 6.5 بوصة، وتكامل مع الهاتف الذكي وبلوتوث، وكاميرا عكسية، وشاشة LCD متعددة المعلومات مقاس 5.9 بوصة.

بالإضافة إلى ومنافذ USB ، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيًا، وتحكم تلقائي في المناخ والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

سوبارو WRX

وتشمل المعدات الأخرى، العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة، وفتحة السقف الكهربائية، والمقاعد الأمامية المدفأة.

وهناك شاشة المعلومات والترفيه الأكبر والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، ومساحات الزجاج الأمامي، يبدأ WRX Premium بسعر 30.045 دولارًا.

بناءً على Premium، تضيف 2021 WRX Limited المصابيح الأمامية LED المستجيبة للتوجيه ومصابيح الضباب LED، وتعديل أسفل الظهر لمقعد السائق، بدءًا من 32.095 دولارًا.

يمكن طلب ذلك مع حزمة الخيارات التي تبلغ 2100 دولار، التي تضيف نظام الصوت المتميز من Harman Kardon، واكتشاف النقطة العمياء مع مساعد تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية.

تتوفر الطاقة من خلال محرك بوكسر سعة 2.0 ليتر بقوة 268 حصانًا، مقترنًا بدليل قياسي من ست سرعات، أو ناقل حركة اختياري، ونظام دفع رباعي مع توجيه نشط لعزم الدوران.

تحصل WRX Premium and Limited المجهزة بـ CVT أيضًا على نظام Si-Drive ، مع ثلاثة أوضاع للقيادة، وتكنولوجيا EyeSight Driver Assist.

يتضمن هذا الأخير نظام تحذير مغادرة المسار والتأرجح، وإدارة الخانق قبل الاصطدام، ومساعدة الفرامل قبل الاصطدام، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومنع مغادرة المسار، وتنبيه بدء تشغيل السيارة في المسار، والتحكم التكيفي في السرعة.

سوبارو WRX STI

أما طراز WRX STI Limited، فيبدأ بسعر 41.945 دولارًا مع نظام صوتي Harman Kardon، ومقاعد أمامية Recaro، وتنجيد جلدي، وفتحة سقف كهربائية.

يوجد أيضاً، اكتشاف النقطة العمياء مع مساعد تغيير المسار، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وجناح جانبي منخفض في الخلف. يستبدل الجناح كخيار بدون تكلفة.

يتميز هذا الطراز الرياضي بعجلات مقاس 19 بوصة، ومكابح بريمبو، ومحرك بوكسر مزود بشاحن توربيني سعة 2.5 ليتر، مما يولد قوة 310 حصان و(393 نيوتن متر).

كما يأتي مزودًا بالدفع الرباعي والتوجيه النشط لعزم الدوران والتحكم في ديناميكيات السيارة.

أهم المقالات