يوليو 23, 2015

أسعار تنافسية بامتياز لطرازات تويوتا الحديثة في الامارات

أطلقت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، عروضها الممتعة الخاصة على مجموعة مختارة من مركبات تويوتا موديلات 2015 و 2016 بما فيها سيارات يارس سيدان، ويارس هاتشباك، وكامري، وكورولا، وبرادو، وراف 4، وفورتشنر ولاندكروزر.

ستبدأ الحملة بتاريخ 20 يوليو، وستشمل عروضًا خاصة لدفعات شهرية ميسرة ستجعل اقتناء أي من سيارات تويوتا أسهل وفي متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى، مع نسبة فائدة تمويل 0,99% و ضمان لمدة خمس سنوات وصيانة دورية كل 10,000 كيلومتر.

تماشيًا مع قيم الجودة العالية والموثوقية والمتانة التي تتمتع بها سيارات تويوتا، قمنا بإطلاق هذه الحملة الترويجية التي تضيف مزيدًا من القيمة على مجموعتنا المتنوعة من سيارات تويوتا المتميزة، وسوف يجني مالكو تويوتا الجدد من خلال هذه الحملة فوائد جمة تم تصميمها بدفعات شهرية مخفضة، وراحة بال متزايدة نتيجة لفترات الصيانة الدورية الأطول، بالإضافة إلى أفضل قيمة لسياراتهم عند إعادة البيع، والفضل بذلك يعود إلى “برنامج عقد الشراء الشخصي” صرح بذلك جون ويليامز مدير الإدارة العام للفطيم للسيارات.

والجدير بالذكر أن الدفعات الشهرية المخفضة تبدأ من 499 درهمًا لسيارة يارس، و 599 درهمًا لكورولا، و 699 درهمًا لسيارة راف4، و 899 درهمًا لفورتشنر، و 999 درهمًا لبرادو، و 1,499 درهمًا لسيارة لاندكروزر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

أهم المقالات