أكتوبر 30, 2014

أسرع علامة تجارية نموا للسيارات الفاخرة في الشرق الأوسط

أعلنت إنفينيتي عن كونها العلامة التجارية الأسرع نمواً في قطاع السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط خلال النصف الأول من السنة المالية 2014 بين شهري أبريل وسبتمبر 2014، لتنمو مبيعاتها بنسبة 30٪، بالإضافة الى ارتفاع حصتها السوقية إلى 6.25٪ في شهر سبتمبر.

وتعززت المبيعات بوصول سيارة إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً إلى أسوق المنطقة والتقدم الحاصل في المبيعات بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى قوة وشعبية مجموعة طرازات إنفينيتي من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وفي السنوات الخمس المقبلة، من المتوقع لخطة توسع إنفينيتي أن تعزز مجموعة الطرازات عالمياً بنسبة 60 في المئة وأن تزيد عدد محركاتها بأكثر من الضعف مع التزامها بوعدها في تلبية احتياجات أعداد أكبر من العملاء المميزين.

وقد أفرز وصول محرك إنفينيتي Q50 بشاحن التيربو سعة 2.0 لتر وسيارة QX70S ايليت سبورت هذا العام اهتماماً كبيراً ولعب دوراً بارزاً في زيادة حركة العملاء المحتملين إلى صالات العرض وبالتالي ارتفاع حجم المبيعات.

وفي المملكة العربية السعودية، جاءت الشراكة الاستراتيجية التي تمت مؤخراً مع شركة الغسان موتورز لتوفر تجربة من الدرجة الأولى لعملاء إنفينيتي وتقدم لهم أحدث التقنيات والمنتجات.

أهم المقالات