سبتمبر 19, 2016

أستون مارتن تدخل إلى أبراج الاتحاد في أبو ظبي

عززت أستون مارتن وجودها في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح معرض البيع بالتجزئة في أفينيو أبراج الاتحاد في أبو ظبي. ويمثل الافتتاح الجديد دخول الشركة إلى سوق أبو ظبي، مباشرةً قبل افتتاح المعرض الذي طال انتظاره والمقرّر في مطلع عام 2017.

للمرة الأولى، ستقدّم أستون مارتن لعملائها في أبو ظبي تجربة شاملة بالكامل للعلامة التجارية. ويقدّم المعرض، المماثل لصالة العرض التي ستفتتح قريباَ، النطاق نفسه من الخدمات للعملاء. كما تتوفر السيارات الرياضية الجميلة للماركة، صالة خاصة للعملاء ومجموعة متنوعة من بضائع أستون مارتن. وستتاح للزائرين أيضاً الفرصة لحجز اختبار القيادة ومقابلة فريق أستون مارتن أبو ظبي الجديد.

وقد صرّح السيد كريستوفر شيبارد، الرئيس التنفيذي لأستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً، “يُسعدنا افتتاح أبوابنا في أبو ظبي، وترسيخ وجود العلامة التجارية حتى افتتاح صالة عرضنا مع مطلع العام القادم. ويمثل وجودنا في العاصمة جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا للعلامة التجارية الإقليمية، ونتطلع إلى تعريف العملاء على أكثر من 103 سنوات من الإرث الشغوف، والحرفية والأسلوب البريطاني الدقيق. ويشكّل امتلاك أستون مارتن تجربة جميلة يسعدنا تقديمها إلى هذا المركز الثقافي الهام“.

كما سيتم عمل المزيد من الاستثمارات في مركز الخدمات بـ أبو ظبي لضمان قيام الفنيين المدربين من مصنع أستون مارتن بتطمين العملاء الحاليين والمستقبليين أن سياراتهم المصنوعة يدوياً جميلة وستعمل دائماً بقمة أدائها.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات