فبراير 12, 2015

أروع الهدايا التي يمكن تقديمها للحبيب في عيد الحب

بكلمات مليئة بالحب والشوق للحبيب يعبر الكثير من الاشخاص حول العالم بمدى ولعهم بالشريك الآخر في يوم ينتظره العديد من الأشخاص حيث يتبادلون الهدايا والورود، فهو عيد الحب الذي يستعد العالم للاحتفال به في 14 شباط من كل عام.

فبالرغم من رمزية الورود والرسائل والعطور في هذا العيد، الا ان هذه الهدايا اصبحت تقليدية وبالية، وبالتالي لا بد من الذهاب الى افكار جديدة في عصر يتسابق مع التكنولوجيا الحديثة.

فيا أيتها الحبيبة اليك ما يمكن ان تقدمينه للشريك، خاصة اذا كان من الاشخاص الذين لا يستطيعون العمل الا اذا كانت القهوة بجانبهم، فالكثير من الاحيان يوضع كوب القهوة الى جانب جهاز الكمبيوتر اثناء العمل.

وحتى تبقى القهوة ساخنة، صنعت شركة “Thermos” كوبا يحافظ على الحرارة الساخنة والباردة أيضا من دون الحاجة الى وضعه في الكهرباء.

اما لمحبي الرياضة، فان سوار “Fitbit Force” هو الاختيار الامثل لهم، حيث يعمل هذا الجهاز على مراقبة دقات القلب بالاضافة الى قياس الخطوات وغيرها من المميزات.

ولعشاق الاستماع الى الموسيقى، فان شركة سوني العالمية تتميز بانجاز لا يمحيه الزمان وهو متمثلا بسماعات للرأس “Sony MDR1R” من حيث انها تتميز بتقديم موسيقى ذات جودة عالية كما انها تعزل الشخص عن محيطه من خلال سماعة متطورة تستطيع الاتصال بعدة أجهزة من خلال منفذ صوتي بحجم 3.5 ملم.

ولعيد العشاق ايضا هدية مميزة يمكن ان تقدمها الحبيبة عبر شركة “أبل”، فيمكن ان تهدي الحبيب جهاز “أيباد ميني” الذي يمكن جعله مميزا بحفر رسالة خاصة على الجهاز، وهذه الخدمة متوفرة لدى شركة “أبل” العملاقة.

اما انت ايها الرجل فعيد الحب يجب ان يكون له طابعا خاصا بالنسبة لك، فشركة “أبل” العالمية هي بصدد اطلاق نسخة مميزة وفريدة من جهاز “أيفون 6″ وذلك باللون الوردي وباسم ” Amosu “، الذي لا يتميز عن غيره من اجهزة أيفون 6 الا باللون الزهري المخصص فقط لعيد العشاق وهو ذو كمية محدودة وبسعر يقارب الـ 2000 دولارا أميركيا.

وفي الحقيقة، لا يمكن انكار دور التكنولوجيا في حياتنا اليومية حيث انها اكتسحت جميع المجالات بما فيها المناسبات المرهفة بالاحاسيس والحب الصادق الذي يمكن التعبير عنه بوسائل تكنولوجية توازي أهمية الورود والهدايا التقليدية.

أهم المقالات