سبتمبر 29, 2016

أربع سيارات لفتت نظرنا في معرض باريس الدولي للسيارات

إنطلقت فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات لعام 2016. ويعتبر هذا المعرض من أبرز معارض السيارات لإستقطابه أهم الشركالت المصنعة التي تنتظر هذا المعرض للكشف عن جديد طرازاتها ولإستعراض إمكاناتها التكنولوجية وأحدث ما توصل إليه مهندسوها فى هذا المجال.

ويستقبل معرض باريس الدولي للسيارات لعام 2016 أشهر وأبرز العلامات التجارية التي أتت إلى هذا المعرض بطرازات ونماذج جديدة ومتقدمة وبتصاميم عصرية بعضها غير مسبوق.

وقد بلغ عدد السيارات التي ظهرت لأول مرة في هذا الحدث الضخم حوالي 42 مركبة بين نماذج سنراها في المستقبل وسيارات تم إنتاجها فعلاً وستبدأ بالظهور قريباً.

وفي ما يلي 4 سيارات مميزة قمنا بالإطلاع عليها من بين باقي ما تم طرحه في معرض باريس الدولي للسيارات لعام 2016:

4- سيتروين C4:

تستمد سيتروين C4 طاقة دفعها من محرك VTI ذو الـ4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر يولد طاقة بقوة توازي 120 حصاناً، مرتبط بناقل حركة يعمل أوتوماتيكياً تيبترونيك.

أما من ناحية الأمان فهذه السيارة مزودة بمجموعة من تجهيزات الحماية الالكترونية, بينها نظام منع الانغلاق أو ما يعرف بالـABS, بالإضافة إلى نظام توزيع قوى الفرملة على العجلات أو الـEBD, وأيضاً تقنية الثبات الالكتروني أو الـESP, وغيرها من أنظمة الأمان.

3- فيراري GT4C Lusso T:

تشارك فيراري بطراز GT4C Lusso T الذي يحتوي على محرك خارق يولد طاقة توازي 602 حصاناً, بالإضافة إلى إحتوائها على مجموعة من أربعة مقاعد ما ينذر بدخولها في مرحلة مختلفة وجديدة.

بهذه النماذج شاركا لاند روفر ومرسيدس أيضاً في معرض باريس… التفاصيل في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات