يوليو 24, 2015

أداء تاريخي لشركة كيا موتوز في أوروبا

كشف بيان صادر عن اتحاد صناعة السيارات الأوروبية، عن إنجاز تاريخي لشركة كيا موتورز في أوروبا، حيث إرتفعت مبيعات الشركة بنسبة 7.6٪ مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وخلال النصف الأول من عام 2015، باعت شركة كيا 200,038 سيارة، حيث تمثل هذه المبيعات إنجازاً غير مسبوق للعلامة التجارية الكورية في أوروبا. وبالمقارنة مع النصف الأول من عام 2014، إرتفعت المبيعات بنسبة 7.6٪.

هذا وحققت شركة كيا أعلى مبيعات ربعية على الإطلاق مع 103,946 سيارة مباعة في الربع الثاني من عام 2015 – للمرة الأولى تكسر كيا حاجز الـ 100,000 سيارة في المبيعات الربع سنوية.

وبهذه المناسبة قال مايكل كول، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة كيا موتورز أوروبا: “إن هذا العام يعتبر عاماً مهماً لشركة كيا في أوروبا، ومع تسجيل هذا الإنجاز التاريخي في المبيعات، نحن سعداء بأن شركة كيا لا تزال في نمو مستمر وعلى نحو مستدام، وذلك بسبب تقديمنا منتجات ذات جودة عالية وقيمة مضافة لجميع عملائنا.”

وأضاف كول: ” نسعى في شركة كيا بشكل دؤوب لفهم احتياجات عملائنا على نحو دقيق ونعمل على تطوير منتجات ذات جودة عالية تتلاءم مع متطلبات عملائنا وتلبي رغباتهم وتظهر أرقام مبيعاتنا نجاح نهج عملنا.”

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات