نوفمبر 05, 2015

أحدث إبداعات W Motors في معرض دبي: سيارة Fenyr SuperSport

“الأرض سترتعد، والأشجار ستُقتلع، والجبال ستهوي، وجميع القيود ستنكسر وستتحرّر” مع أحدث إبداعات العلامة التجارية العربية الأولى للسيّارات الرياضية الراقية والعالية الأداء W Motors، وهي سيارة Fenyr SuperSport.

الجدير بالذكر أنّ طراز Fenyr SuperSport هو الإضافة الأحدث إلى مجموعة سيارات W Motors التي تركّز حصرًا على الأداء والقوّة والسرعة. وسيتم ااكشف عنها في معرض دبي الدولي للسيارات الذي سيُقام في مركز دبي التجاري العالمي في شهر نوفمبر 2015 الجاري.

ويعكس تصميم هذا الطراز هوية W Motors المميّزة والعناصر التي تتفرّد بها، مع الإشارة إلى أنّ إنتاجه يقتصر على 25 وحدة في السنة. فيما تم تزويد Fenyr بمحرّك بقوّة 1000 حصان، مطوّر خصيصًا من قبل RUF، ما يمنحها أداءً وقدرات مذهلة.

وقد جرى تطوير تحفة W Motors الأخيرة بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الشركاء التقنيين الدوليّين المعروفين، بما في ذلك شركة Magna Steyr Italy الهندسية الذائعة الصيت، وشركة RUF Automobile الألمانية.

سيتمّ الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلّقة بسيارة Fenyr SuperSport الجديدة بعد إزاحة الستار عنها في معرض دبي الدولي للسيارات بتاريخ 10 نوفمبر، الساعة 10:25 صباحًا، في جناح W Motors الذي يحمل الرقم SS120 .

وإلى جانب نموذج سيّارة Fenyr SuperSport، سيُعرض كذلك طراز Lykan HyperSport الأسطوري بألوان فيلم the Fast and Furious 7، في إشارة إلى دور البطولة الذي لعبته هذه السيارة فيه في وقت سابق من هذا العام.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

أهم المقالات