يونيو 14, 2019

أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT4-V للعام 2020

تم تطوير سيارة كاديلاك CT4-V للعام 2020 تلبية لحاجات جيل جديد من عملاء سيارات الصالون، بحيث تجمع بين رشاقة المناورة والتحكم وبين تقنيات كاديلاك الرائدة. وترتقي سيارة CT4-V بهذه الصفات إلى مستويات أعلى، مع دمجها لجوهر قدرات العلامة التجارية لتقديم تجربة قيادة ديناميكية وسريعة الاستجابة.

تساهم سيارة كاديلاك CT4-V الجديدة في توسيع الفئة V، لجذب المزيد من العملاء إلى عائلة سيارات الأداء من كاديلاك. فيما تركز أحدث سيارات الفئة V على الجوهر الرياضي المعزز، والتحسينات الفاخرة للعملاء الذين يرغبون بالحصول على تجربة قيادة يومية ديناميكية.

أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT4-V للعام 2020

– تتمتع سيارة كاديلاك CT4-V للعام 2020 بمحرك عالي الإنتاجية ذو شحن توربيني بسعة 2.7 لتر، يتميز بعمود حدبات ثلاثي الأطوار يساعد في تعزيز الأداء في مختلف السرعات.

– يولد هذا المحرك وفق تقييم كاديلاك قوة تقدر بنحو 320 حصان (239 كيلوواط)، بانتظار حصوله على شهادة جمعية مهندسي السيارات الدولية.

– ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

– نظام تفاضلي خلفي محدود الانزلاق.

– هيكل أداء خاص بالفئة V، مع نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0 في سيارات الدفع الخلفي، أو مخمدات سلبية ZF MVS في سيارات الدفع الرباعي.

– وضع التحكم بالسيارة مع وضع V مخصص.

– نظام فرامل أمامي بريمبو.

– عجلات قياس 18 بوصة، وإطارات أداء صيفي فقط (تتوفر الإطارات الصيفية/الشتوية في السيارات ذات الدفع الرباعي).

– توزيع مثالي للوزن بنسبة 50/50 مما يوفر شعورا استثنائيا بالتوازن والتحكم.

– لمسات خارجية بألوان داكنة وشبكات خاصة بالفئة V.

– سبويلر خلفي مميز يساعد في تقليل الرفع الخلفي من خلال زيادة الثبات عند العجلات الخلفية.

– توفر نظام تثبيت السرعة المتطور 1 Super Cruise  .

– لوحة عدادات مميزة خاصة بقيادة الأداء مع مقود بأزرار تحكم تتضمن وضع القيادة V-Mode.

أبرز ميزات سيارة كاديلاك CT4-V للعام 2020

سيتم طرح طرازي كاديلاك CT4-V وCT5-V للعام 2020 للبيع في صالات الوكلاء في أوائل العام المقبل، حيث يتم إنتاجهما في منشأة جنرال موتورز في لانسينغ غراند ريفر بولاية ميشيغان.

وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن معلومات إضافية حول المنتج، فضلاً عن تفاصيل حول الطرازات المشتقة الأخرى للفئة V، وطرازات CT4 Luxury و Premium Luxury و Sport.

أهم المقالات