يناير 22, 2019

أبرز التحديثات التي ستقوم بي ام دبليو بإدخالها على طرازاتها

إدخال التحديثات على الطرازات هو أمر ضروري جدا من أجل الاستمرار بالمنافسة في سوق السيارات خاصة في ظل وجود الغريمة التقليدية مرسيدس-بنز، لذلك سقوم شركة بي ام دبليو بتوفير أبرز التحديثات اللازمة على عدد من طرازاتها من أجل تحقيق المبيعات المطلوبة وأيضا اجتذاب المزيد من الزبائن سواء أكانو جدد أو من زبائن العلامات الأخرى.

من أبرز التحديثات التي ستقوم بي ام دبليو بالقيام بها هي فيما يتعلق بطراز الفئة الخامسة، ستتوفر حزمة “M sport” التي تحتوي على عجلات قياس 20 بوصة وألوان جديدية للهيكل الخارجي وأيضا المقاعد الجلدية التي أصبحت تتمتع بميزة التهوئة، من الإضافات كذلك الحزمة الإنسيابية ونظام التعليق والمكابح التي تحمل شعار “M sport” من أجل المزيد من الثبات.

أبرز التحديثات التي ستوفرها كذلك بي ام دبليو هي توفير المزيد من الألوان لكل من طرازي الفئة الثامنة وأيضا X5، خيارات الألوان الجديدة لسيارة X5 تحتوي على الأبيض والبني الداكن والرمادي الداكن والفضي والأسود من أجل تلبية أذواق شريحة أكبر من الزبائن التي تحب اختيار درجات مختلفة من الألوان وكذلك اجتذاب زبائن جدد لصالات العرض الخاصة بالعلامة البافارية.

أبرز التحديثات كذلك التي ستتوفر في بي ام دبليو X2 هي محرك قوي تحت تسمية M35i، يتكون هذا المحرك من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر يتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 306 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 450 نيوتن.متر، بالطبع سيتصل هذا المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

أبرز التحديثات التي ستقوم بي ام دبليو بإدخالها على طراز X1 الصغير هو وضع نظام جديد لضخ الوقود في كلا المحركين 20i و 25i من أجل الاستجابة لقوانين الانبعاثات الجديدة التي تزداد شدة والتي دفعت العديد من الصانعين لتصغير أحجام محركاتهم وتزويدها بشاحن تيربو من أجل تعويض فارق السعة.

أبرز التحديثات التي ستنالها الفئة الثانية الكوبيه والمكشوفة والثالثة جران توريزمو وكذلك طراز M4 الكوبيه والمكشوف من بي ام دبليو هي خيارات جديدة من الألوان وكذلك الكساء الجلدي للمقاعد وعجلات ألمنيوم جديدة من أجل توفير المزيد من الخيارات أمام الزبائن الذين يرغبون بإدخال لمساتهم الشخصية على السيارة.

أهم المقالات