فبراير 14, 2016

ثلاث منصات تتويج لأكاديمية ضمان للسرعة

نجح فريق أكاديمية ضمان للسرعة في تحقيق المزيد من منصات التتويج في الجولة التاسعة من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ التي استضافت منافساتها حلبة دبي كارتدروم، حيث توّج كل من سعيد آل علي بذهبيته الأولى في فئة DD2 وعلي الشامسي بفضية فئة مايكرو ماكس، في حين كانت البرونزية بانتظار البطلة الصاعدة حمدة القبيسي عن فئة ميني ماكس لتحرز بذلك جائزتها التاسعة في مسيرتها الرياضية المزدهرة.

يضم فريق أكاديمية ضمان للسرعة سبعة سائقين إماراتيين واعدين يتنافسون في فئات مختلفة من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ، ولعل من خطف أضواء الجولة التاسعة كان سعيد آل العلي الذي حقق المركز الثاني في التصفيات الأولى لفئة DD2 ليتبعها بفوزين متتاليين في التصفيات 2 و3 محققاً انتصاره الأول في مسيرته الرياضية تحت سقف أكاديمية ضمان.

Hamda Al Qubaisi_3rd Daman.jpg

كما كان لعلي “علاوي” الشامسي نصيباً من التشجيع الكبير، حيث نجح في تحقيق مركز الوصافة في التصفيات الأولى والثانية لفئة مايكرو ماكس والمركز الثالث في التصفيات الثالثة، الأمر الذي سمح له بأن يصعد على منصة التتويج في المركز الثاني عن فئته للمرة الرابعة (في رصيده خمس منصات تتويج).

ومن جهة أخرى، كانت الأعين موجهة نحو البطلة الصاعدة حمدة القبيسي (الممثلة الوحيدة للجنة المرأة في رياضة السيارات التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA في الإمارات والخليج العربي) سيما وأنها تمكنت من تحقيق الفوز في التصفيات الأولى لفئة ميني ماكس، والمركز الثامن في التصفيات الثانية والمركز السادس في التصفيات الثالثة، فكانت البرونزية بانتظار حمدة في نهاية الجولة التاسعة من بطولة الإمارات في فئة ميني ماكس.

Saeed Al Ali.jpg

الجدير بالذكر أن آمنة القبيسي في فئة جونيور ماكس، كانت قد حققت نتائج جيدة منهية الجولة ضمن العشرة الأوائل تماماً كزميلها في الفريق أحمد الخميسي في فئة سينيور ماكس، ولكنهما لم يوفقا في الصعود على منصة التتويج في هذه الجولة.

وعن نتائج الجولة التاسعة، صرح روبرت كريغان مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات قائلاً: “لقد كان يوماً مميزاً لسائقي أكاديمية ضمان، كان الاصرار في أعينهم لتحقيق المزيد من منصات التتويج وهذا ما تحقق بفضل التدريب والاستعداد المستمرين. نحن فخورون جداً بجميع سائقينا لقد أظهروا تأدية رائعة،وأتوجه بالتهنئة لسعيد آل العلي وعلي الشامسي وحمدة القبيسي ولجميع أعضاء الفريق على المراكز التي تحققت اليوم، ونحن نتطلع إلى المزيد من الجوائز في الجولة القادمة.”

أهم المقالات