ديسمبر 15, 2018

تويوتا لاند كروزر بمقصورة معدلة من شركة فيلنر

تتمتع تويوتا لاند كروزر بحضور كبير في منطقة الخليج العربي حيث أنها سيارة الدفع الرباعي أكثر انتشارا على مدى أجيالها بفضل تحليها بالإعتمادية المناسبة والقدرة على عبور أصعب التضاريس الجغرافية كما أنها من الخيارات المحببة لدى عشاق المغامرات.

قامت شركة فيلنر هذه المرة بوضع لمساتها على تويوتا لاند كروزر من أجل المزيد من التميز، قامت الشركة بتوفير كساء جلدي أحمر اللون مما يعطي طابعا فريدا من نوعه للسيارة، ليس ذلك فحسب بل أيضا تتمتع المقاعد بنمط تنجيد مميز يليق بسيارة دفع رباعي كاملة الحجم.

تويوتا لاند كروزر بمقصورة معدلة من شركة فيلنر

لوحة القيادة في تويوتا لاند كروزر المعدلة من شركة فيلنر نالت أيضا حصتها من التعديلات حيث أنها تتمتع بوجود الألكانترا بكثافة على امتدادها وهو أمر مميز لمن يريد سيارة دفع رباعي تتمتع بمقصورة فارهة وأيضا قابلة للقيادة على كافة أنواع الطرقات.

تويوتا لاند كروزر بمقصورة معدلة من شركة فيلنر

لم تبخل شركة فيلنر بتوفير تعديلاتها على مقصورة تويوتا لاند كروزر حيث أنها قامت كذلك بوضع لمساتها على الأبواب كذلك لتتمتع بتصميم مميز للغاية مماثل للمقاعد لتأكيد قدرة الشركة على توفير مقصورة فارهة لسيارة الدفع الرباعي الأكثر شهرة.

تويوتا لاند كروزر بمقصورة معدلة من شركة فيلنر

بجانب التعديلات التي قامت شركة فيلنر بتوفيرها لمقصورة تويوتا لاند كروزر يوجد أيضا حقيبة رياضية تتوفر من ضمن الإكسسوارات وهي أيضا مصنوعة من الجلد المطلي باللون الأحمر ذاته الموجود في المقاعد كما أن الذراع المخصصة لحمل الحقيبة على الكتف تشبه أحزمة الأمان في المقصورة.

قامت شركة فيلنر بتوفير أذرع سوداء اللون كذلك لتويوتا لاند كروزر من أجل مظهر خارجي أكثر تميزا ويليق أيضا بالتعديلات التي تم ادخالها على المقصورة مما يعطي السيارة مظهرا متناسقا للغاية.

تويوتا لاند كروزر بمقصورة معدلة من شركة فيلنر

من ضمن ما يميز مقصورة تويوتا لاند كروزر المعدلة من شركة فيلنر هو الجيوب في كل من الجهتين الأماية والخلفية حيث أنهما كذلك يحتويان على ذات نمط التنجيد الموجود في المقاعد.

ابداع شركة فيلنر لا ينحصر فقط في مقصورة تويوتا لاند كروزر حيث سبق أن قامت الشركة بتنجيد مقصورة مرسيدس-بنز كلاسيكية من خلال صقل خشب الماهوجني وتزيين كافة أنحاء المقصورة باستخدامه مما يوفر رونقا خاصا لا مثيل له ويمكنكم الإطلاع أكثر من خلال الضغط هنا.

أهم المقالات