يونيو 04, 2021

تويوتا تطرح إصدار برونزي من هايلاندر الهجينة لعام 2022

تطرح تويوتا نسختها البرونزية من هايلاندر الهجينة لعام 2022، حيث منحت الشركة اليابانية سيارة الدفع الرباعي العائلية، عجلات برونزية مشعة، إلى جانب حفنة من التحسينات الداخلية.

الإصدار البرونزي يأتي حصرياً لسيارة هايلاندر الهجينة التي تعمل بالبنزين والكهرباء معاً، كما وتأتي مطلية بأحد لونين هما برونزي حصري أو لؤلؤي.

 كما زودت تويوتا إصدارها الخاص بميزة هى الأكثر ظهورا تتمثل في عجلات 18 بوصة ذات لون برونزي.

تويوتا هايلاندر 2022

وفي الوقت نفسه، يرحب التصميم الداخلي لهايلاندر الهجينة، بلوحات عتبات الأبواب البرونزية المضيئة، ولمسات من التطريز البرونزي، والتنجيد من الجلد الصناعي للمقاعد المستوحى من تصميم منتصف القرن مع إدخالات من القماش.

إضافة إلى حصائر خاصة للأرضيات والبضائع، وكل منها يتميز بشعار مطرز بالبرونز.

تويوتا هايلاندر 2022

تضيف تويوتا لمسات برونزية أخرى، بما في ذلك الخياطة البرونزية على ألواح الأبواب ولوحة القيادة في جميع أنحاء مقصورة الإصدار البرونزي.

يعتمد الإصدار البرونزي على طراز هايلاندر إكس إل إي XLE الهجين، بالإضافة إلى قائمة التجهيزات القياسية.

ويتميز الإصدار البرونزي بمرآة رقمية للرؤية الخلفية، وماسحات مستشعرة للمطر، ومنفذ طاقة بقوة 1500 واط، وإضاءة محيطة للوحة القيادة، والمزيد

مثل غيرها من سيارات هايلاندر الهجينة، تعتمد النسخة البرونزية على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 ليتر، ومحركين كهربائيين و(ثلاثة لموديلات الدفع الرباعي).

تصل قوة المجموعة الحالية إلى 243 حصانً، على الرغم من أن تويوتا لم تعلن بعد عن معدل  القوة لسيارة هايلاندر هايبرد 2022، إلا أنه من المتوقع أن يحافظ  النموذج الجديد على نفس الناتج من القوة لسيارة  هايلاندر الهجينة اليوم.

وبالمثل، لم تكشف تويوتا بعد عن سعر الإصدار البرونزي من هايلاندر الهجينة، ومع ذلك، تشير العلامة التجارية إلى أن النموذج يقع بين هايلاندر هايبرد ليميتد وهايلاندر هايبرد إكس إل إي.

ويبدأ كل منهما حالياً بسعر  42.710 دولارا و46.665 دولارا ، على التوالي.

من المقرر طرح الإصدار البرونزي الهجين المرتقب من تويوتا هايلاندر 2022 للبيع في وقت لاحق من  العام الجاري.

تويوتا هايلاندر 2022

تويوتا هايلاندر 2022

أهم المقالات