أكتوبر 25, 2018

تكريم يوسف زينل علي رضا في السعودية

قامت مجموعة من خبراء الاعلام والصحافة باختيار يوسف زينل علي رضا مدير عمليات سيارات مازدا بشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الشخصية المهمة بقطاع السيارات لدوره الكبير في تطوير علامة مازدا لتصبح سيارات مازدا الأكثر تطورا من ناحية المبيعات وخدمات ما بعد البيع محققة هذه العلامة مبيعات عالية بالرغم من التراجع الملحوظ لمبيعات السيارات بالمملكة بشكل عام.

وعلى هامش الاحتفال الكبير الذي أقامته شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وشركة مازدا موتورز بمناسبة مرور 50 عاما على الشراكة الاستراتيجية الناجحة بين الشركتين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والشيخ امين أبو الحسن رئيس مجلس ادارة الشركة وكبار المسؤولين التنفيذيين بالشركتين.

وتم اعلان هذا الاختيار من قبل لجنة تضم خبراء الاعلام والصحافة المختصة بعالم السيارات الذين قدموا درعا تذكاريا بمناسبة هذا الاختيار.

وقد عبر يوسف زينل علي رضا عن شكره وتقديره للإعلاميين على هذا الاختيار مثمنا الدور الكبير لزملائه بالشركة على مساندته بهذا النجاح واعدا بالمزيد من الجهود التي تترجم الخطط الاستراتيجية للشركة للوصول إلى رضا العملاء وتلبية رغباتهم.

من جهته قال الاستاذ علي حسين علي رضا العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ان الدور الفعّال والمجهود الملموس الذي يقدمه يوسف زينل لنجاح علامة مازدا كان له الأثر الإيجابي الكبير في وضع سيارات مازدا بالمملكة وارتفاع الطلب على كافة طرازاتها في السنوات الأخيرة.

أهم المقالات