مايو 21, 2018

تعرف على أسرع كوخ خشبي في العالم

يبدو أن السرعة هي هاجس للجميع بلا إستثناء حيث رأينا أشخاصا يقومون بتعديل سيارات من كافة الفئات لتصل إلى سرعات غير مسبوقة.

سيتم إستعراض خبر فريد من نوعه وهو كوخ خشبي يتمكن من الوصول إلى سرعة 168 كم/س، قد يبدو الرقم قليلا لكنه بالنظر إلى جسم لا يحتوي على أية إنسيابية فهي سرعة مرتفعة جدا.

كوخ خشبي

السائق الذي قام بهذا الإختبار هو كيفين نيكس Kevin Nicks يبلغ من العمر 53 عام وهو منسق حدائق لكنه عاشق للسرعة بطريقة غريبة، الكوخ الخشبي موضوع المقال مبني على قاعدة عجلات سيارة فولكس واجن باسات والمحرك هو من سيارة أودي RS4 المعروفة بأدائها المذهل.

كوخ خشبي

جرى عمل الإختبار على شاطئ بيندين Pendine في ويلز وهو نفس المكان الذي يشهد محاولات الوصول لأرقام خارقة في السرعة منذ فترة العشرينات في القرن الماضي.

سبق وأن قام كيفين نيكس بالوصول إلى سرعة 130 كم/س لكن الرقم المذكور في الأعلى هو أقصى ما تمكن من الوصول إليه في كوخ خشبي ، صرح أنه سيقوم بالذهاب إلى إنجلترا لحضور أحد الفعاليات لإستعراض إنجازه والقيام بالإنطلاق على عجلتين ومعرفة السرعة القصوى التي يمكن أن يبلغها كوخ الخشبي على الطريق المعبد.

كوخ خشبي

كما أنه سبق وذكرنا أن حدود الإنسان لا رغبة لها حيث أن كيفين نيكس دمج بين أكثر شيئين يحبهما أي الزراعة والسرعة ويأمل في إحراز المزيد من الأرقام القياسية في المستقبل.

كوخ خشبي

يذكر أن عشق السرعة بدأ منذ ظهور السيارات في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين حيث ظهرت سيارة إسمها غير سعيدة أبدا The never Satisfied تمكنت من تجاوز حاجز 100 كم/س لأول مرة في عالم السيارات وتطور الأمر للوصول إلى الرقم الحالي وهو 1223 كم/س الذي تم الوصول إليه في عام 1997 بفضل سيارة Thurst SSC ترمز الحروف الثلاث إلى Super Sonic Car والتي تعني سيارة سيارة سريعة جدا.

كما أنه في ظل وجود الإنترنت الذي أصبح شريان الحياة الرئيسي للعديد من الناس من المتوقع مشاهدة أشياء أخرى لم يكن متوقعا أبدا حصولها على غرار ما فعله صاحب كوخ خشبي وهو الأسرع في العالم.

أهم المقالات