يوليو 09, 2020

تعرفوا بالتفصيل إلى أحدث طرازات “آر إس” من أودي سبورت

أطلقت اليوم شركة أودي عملاقة صناعة السيارات الألمانية،  في حدث استثنائي هو الأقوى في عالم السيارات، وعبر بث مباشر، أربعة موديلات جديدة لعام 2020، شملت طرازات أودي RSQ8 وR8 و RS 7 Sportback و RS 6 Avant. وتميزت جميع هذه الطرازات بقوة الأداء والرفاهية المطلقة والتصميم المذهل.

أودي RS Q8

أودي RSQ8

تجذب عناصر RS الخاصة الانتباه إلى الطابع الرياضي لسيارة Audi RS Q8. جرى التأكيد على الجزء الخلفي الجريء من خلال إدراج الناشر الأسود اللامع الخاص بـ RS، وأنابيب العادم البيضاوية النموذجية RS.

البناء القوي للسيارة تراه من خلال خط السقف المنحدر إلى الخلف، وأقواس العجلات الموسعة وعتبة RS. إلى جانب مصدات ديناميكية مع شبكات الرادياتير على شكل قرص العسل، وجناح أمامي، وقناع بإطار واحد من الكربون يضفي لمسات رائعة.

أودي RSQ8

المقصورة

أودي RSQ8

تحافظ أودي RS Q8 على طابعها الديناميكي بتصميم داخلي نظيف، ولوحة أدوات رفيعة وخطوط أفقية قوية. الكونسول الوسطي المتماثل محاط بطبقة كربونية غير لامعة.

توفر المقاعد الرياضية القياسية في مزيج ألكانتارا/ جلد أسود مع نقش RS دعمًا قويًا، حتى على محركات الأقراص الصعبة. توفر حزم تصميم RS الاختيارية باللون الرمادي أو الأحمر مع طبقات متناقضة مما يعطي أجواء رياضية أكثر.

أداء المحرك

أودي RSQ8

يوفر محرك V8 TFSI سعة 4.0 ليترات قوة 600 حصان، وعزم أقصى يبلغ 800 نيوتن متر، مقترنًا بمحرك quattro الدائم، و 8 سرعات تيبترونيك ديناميكية نقية في أودي RS Q8. تأتي الكفاءة أولاً مع نظام هجين معتدل 48 فولت وتقنية اسطوانة حسب الطلب.

لوضع قوة هائلة على الطريق، يضمن محرك quattro الأسطوري في أودي RS Q8 الجديدة استجابات رشيقة واستقرارًا عاليًا للقيادة. ويدعم ذلك رياضة التعليق الهوائي القياسي التكيفي مع الضبط المميز لخاصية RS والتوجيه الرباعي. يعمل استقرار الأسطوانة الكهروميكانيكية الاختياري على تحسين المعالجة الديناميكية ورفع السرعة القصوى من 250 كلم / الساعة إلى 305 كلم / الساعة عند الطلب.

مساحة التخزين

أودي RSQ8

توفر أودي RS Q8 أداءً مذهلاً وقابلية للاستخدام اليومي. تصل مساحة التخزين إلى 1755 ليترًا ويمكن تحريك المقاعد الخلفية ثلاثية الأجزاء إلى الأمام كمعيار قياسي.

أودي R8

أودي R8

لا توجد مركبة أخرى تجسد جينات أودي بشكل ثابت مثل أودي R8. فهي مركبة خالصة على أعلى مستوى. صممت بشكل مذهل مع مساحة الراكب التي تقع بالقرب من الأمام، وأقواس العجلات البارزة بقوة وناشرها المميز، وتستعير مجموعة من عناصر التصميم من السباق وتاريخ أودي لرياضات السيارات.

أودي R8

المقصورة.. التركيز والأناقة

أودي R8

في الداخل يوجد قوس كبير محيطي يشمل جميع عناصر التحكم بشكل مرئي. المقاعد الرياضية المدفأة قابلة للتعديل كهربائياً وهوائيًا ومنجدة بجلد نابا عالي الجودة. بالنسبة إلى أودي R8 كوبيه V10 كواترو ، تتوفر تركيبات ألوان جديدة بلا حدود للطلبات الفردية.

أودي R8

التخصيص، لعب دورًا في تشكيل المظهر الخارجي لسيارة Audi R8 الخاصة بك، تمنحك سيارة Audi الحصرية فرصة الحصول على المظهر الخارجي المصمم بشكل مثالي لاحتياجاتك الفردية.

تتوفر خمسة خيارات للألوان، إلى جانب التشطيبات الفردية، للتباين على الشفرات الجانبية. يمكنك إضافة شعار أو حروف من اختيارك، مما يتيح لك الفرصة لوضع علامة واضحة على أودي R8 لأول مرة.

المحرك

أودي R8

يقع محرك FSI، في قلب أودي R8. إنه يعزز شخصية السيارة بقوتها غير المقيدة. يتوفر عزم دوران أقصى يبلغ 560 نيوتن متر عند 6200 دورة في الدقيقة، مما يثبت علاقة وثيقة مع سيارات السباق ذات التقنية العالية. يؤدي تسلسل الإشعال الخاص للأسطوانات العشرة في نهاية المطاف إلى صوت مميز تمامًا.

 أودي RS 6 Avant

أودي RS 6 Avant

تتميز Audi RS 6 Avant  بأنها سيارة رياضية عالية الأداء وتصميم مذهل، إلى جانب سهولة استخدامها اليومي.

التصميم

أودي RS 6 Avant

تبهرك Audi RS 6 Avant بالعناصر المتعددة الخاصة بها. يجذب الجسم الموسع وأقواس العجلات واسعة النطاق العين إلى تصميم RS المثير للإعجاب على الفور. شبكة التهوية ذات الإطار الفردي بدون إطار، والمصدات RS ومداخل الهواء الجانبية الكبيرة تضيف لمسات رياضية.

يمكن رؤية صورة ظلية Avant المميزة من أفضل جوانبها مع خطوط السقف الطويلة والعمود D المسطح. الجزء الخلفي، مع نظام العادم RS والسقف الديناميكي، يقدم بيانًا واضحًا حول هذا الهدف من الرغبة. والحديث عن الرغبة: تأتي أودي RS 6 Avant بخيارات من الألومنيوم المطفأ أو الأسود أو الكربوني و 13 طلاء خارجي مختلف.

المقصورة

أودي RS 6 Avant

تشعر بالخصائص الرياضية لأودي Audi RS 6 Avant أفانت في التصميم الداخلي عالي الجودة. توفر مقاعد RS الرياضية عالية الجودة دعمًا قويًا أثناء استخدام التقنيات الموجهة للسائق على لوحة العدادات الأنيقة ثلاثية الأبعاد.

تضيف بنية اللوحة السوداء، والتطعيمات في سباق الألومنيوم، والأنتراسيت، وحزمتي تصميم RS باللونين الأحمر والرمادي المزيد من الطابع الرياضي إلى التصميم المثير للإعجاب. إن نقش RS على عجلة القيادة والمقاعد وحواف عتبة الباب تؤكد من جديد على حياتك الشخصية بشكل كامل.

أودي RS 6 Avant

المحرك

أودي RS 6 Avant

تتسارع أودي RS 6 Avant  من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية، السرعة القصوى اختياريًا تصل إلى 305 كلم/ الساعة، قم بضبط سباق النبض الخاص بك مع محرك V8، بسعة 4.0 ليترات، بمحرك TFSI مزدوج التوربو مع نظام quattro للدفع الرباعي الدائم، خاصة مع الحزم الديناميكية الاختيارية.

سعة التخزين

أودي RS 6 Avant

هناك 1680 ليترًا من سعة الأمتعة مع طي المقاعد الخلفية لأسفل، مما يوفر مساحة لشيء غير عادي، حتى في الحياة اليومية. قم بتشغيل غطاء صندوق الأمتعة بسهولة مع حركة الركل كخيار، وخزن أمتعتك والتمتع بالحرية لأي شيء ينتظرك.

أودي RS 7 

أودي RS 7 Sportback

مع خط السقف الرياضي، تجذب RS 7 الإطلالات المذهلة في كل مكان. أكتاف عريضة، عيون متلألئة، طبيعة برية، وتصميم الواجهة الأمامية المذهل لا يفشل أبداً في الإعجاب، ويفعل ذلك عبر خط التصميم بأكمله. يمثل الموقف الواسع RS المميز وشريط الإضاءة LED والإطار الأحادي الواسع التعبير المرئي عن الأداء المتميز

أودي RS 7 Sportback

المقصورة

أودي RS 7 Sportback

تزداد ذهولاً في اللحظة التي تضع فيها عينيك على قمرة القيادة الافتراضية Audi بتصميم أداء RS. تزداد الإثارة أكثر عندما تستحوذ على عجلة القيادة الجلدية الرياضية RS.

التصميم الداخلي الواسع سيتيح لعائلتك وأصدقائك الاستمتاع بالجماليات الرياضية أيضًا. هناك مساحة كبيرة لما يصل إلى خمسة أشخاص لتحدي الحياة اليومية بشكل مريح.

أودي RS 7 Sportback

المحرك

ينتج محرك RS 7 Sportback قوة 600 حصان و 800 نيوتن متر، يمكنك التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية. واختياريًا يصل إلى 305 كلم/الساعة. أصبح ممكنًا مع محرك V8 المزدوج بسعة 4.0 ليترات، والذي بفضل النظام الهجين المعتدل وأسطوانة 48 فولت، يمكن استخدامه في أي موقف تقريبًا ويوفر طاقة أكثر كافية في جميع السرعات.

أودي RS 7 Sportback

نظام التعليق الرياضي RS مع نظام التحكم الديناميكي بالقيادة ، قابل للتعديل على ثلاث مراحل من خلال اختيار محرك أودي، يقلل من حركة الدوران ويحسن التعامل الديناميكي. يوفر التوجيه الديناميكي والقيادة quattro مع التفاضلية الرياضية نوع التعامل الخفيف الذي تتوقعه في اللحظة التي تغمض فيها عينيك على المظهر الخارجي.

كما تتميز السيارة  بالمصابيح الأمامية الاختيارية الليزرية RS RS Matrix LED لتقنية الإضاءة المتقدمة. ويوفر النظام الذكي الذي يضم تقنية LED وكاميرا أمانًا محسنًا ومظهرًا رائعًا، مع تسلسل RS المميز لشريط LED الخلفي والمؤشر الديناميكي عند فتح وقفل Audi RS 7 Sportback.

أهم المقالات