يوليو 06, 2020

تعرفوا إلى 10 مشاهير يقودون سيارات رخيصة الثمن

يحظى معظم المشاهير باهتمام كبير من قبل معجبيهم، وبالتالي يُتوقع منهم أن يتميزوا بمستويات معيشة عالية. فمن السهل دائمًا على أولئك المشاهير في نظر متابعيهم شراء سيارات فاخرة ومكلفة. وعلى العكس من ذلك، فمع توفر المال والشهرة، يمتلك بعضهم سيارات تجعلك تتساءل عما إذا كان لديهم أموال في حسابهم المصرفي. هنا سنعرض لكم قائمة تضم 10 مشاهير يقودون سيارات متواضعة بحسب موقع hotcars.

1- كاميرون دياز – تويوتا بريوس

كاميرون دياز - تويوتا بريوس

كاميرون دياز كاتبة وممثلة وعارضة أزياء ومغنية. كانت الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود في عام 2013. مع ذلك، تحب البقاء لطيفة وبسيطة على الطريق، لأنها تجوب المدينة بسيارتها من طراز تويوتا بريوس.

2– ستيف بالمر – فورد فيوجن الهجين

ستيف بالمر - فورد فيوجن الهجين

يشتهر رجل الأعمال الأمريكي ستيف بالمر بدوره التنفيذي في شركة Microsoft لمدة أربع سنوات، كما أنه المالك الحالي لـ Los Angeles Clippers  في الدوري الأمريكي للمحترفين. صنّف بالمر في المرتبة 16 كأغنى شخص في العالم لامتلاكه ثروة شخصية تقدر بـ 51.9 مليار دولار. كل هذه الثروة لم تمنعه من القيادة في جميع أنحاء المدينة بسيارته فورد فيوجن.

3– جنيفر لورانس – فولكس واجن EOS

جنيفر لورانس - فولكس واجن EOS

كانت جينيفر لورانس الممثلة الأعلى أجراً في العالم لعامي 2015 و2016. وقد فازت الممثلة الأمريكية بالعديد من جوائز التمثيل التي تشمل جائزة BAFTA لأفضل ممثلة في دور داعم، وجوائز غولدن غلوب، وجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. نجاحها محبب، ولكن لا تندهش عندما ترى أنها تجوب المدينة في فولكس واجن EOS.

4- ميل غيبسون – تويوتا كريسيدا

ميل جيبسون – تويوتا كريسيدا

يقود ممثل هوليوود الشهير ميل جيبسون سيارة تويوتا كريسيدا. يبدو هذا أمرًا شائنًا بالنسبة لرجل قيل أنه كان يساوي 425 مليون دولار اعتبارًا من عام 2019. ومع ذلك، ربما فعل جيبسون ذلك لإبعاد الأنظار عنه، وأيضًا، بالنسبة لرجل في عمره، قد يتبنى طريقة أكثر كفاءة للإنفاق.

5- بريتني سبيرز-BMW Mini Cooper

بريتني سبيرز-BMW Mini Cooper

اشتهرت الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني بريتني سبيرز حين كانت في سن المراهقة، بإصدار أول ألبوم لها  Baby One More Time، في عام 1999. لم تستكن الأمريكية الشابة إلى أمجادها، بل أتبعتها بأخرى تمثلت بالألبوم الثاني الناجح للغاية في العام التالي. جعلها هذا الإنجاز أكثر مراهقة ناجحة تجاريًا على الإطلاق في مهنة استمرت حتى الآن. قد لا يكون قرارها بقيادة سيارة BMW Mini  Cooper  سوى حبها للسيارة المتواضعة.

6- كريستيان بيل – تويوتا تاكوما

كريستيان بايل – تويوتا تاكوما

كانت تويوتا تاكوما شاحنة موتور تريند لعام 2005. لذا فهي ليست سيارة سيئة. ومع ذلك، بالنسبة لكريستيان بيل، الفائز بجائزة جولدن جلوب، كان المرء يتوقع أن يقود سيارة أكثر تطوراً من سيارة تويوتا تاكوما.

7- جاي لينو – جي إم سي سيكلون

جاي لينو – جي إم سي سيكلون

جاي لينو هو ممثل كوميدي أمريكي قدم برنامج “الليلة عرض مع جاي لينو” على شبكة أن بي سي لمدة 17 عامًا. إلى جانب مسيرته المهنية، يعتبر جاي لينو من هواة جمع السيارات. وهو يمتلك مجموعة من السيارات بقيمة ملايين الدولارات. ومع ذلك، يتنقل لينو بسيارته القديمة GMC Syclone.

8- ليبرون جيمس – جيب رانجلر آنليميتد

ليبرون جيمس – جيب رانجلر آنليميتد

يمكن القول إنه أعظم لاعب كرة سلة في كل العصور، حقق ليبرون جيمس كل ما يمكن تحقيقه تقريبًا على ملعب كرة السلة. لقد حصل على العديد من الجوائز، وكسر كل الأرقام القياسية التي حققها في الدوري الأمريكي للمحترفين. مع كل النجاح الذي حققه، لم يكن غريباً أن يبلغ صافي ثروته 480 مليون دولار. ومع ذلك، ما يمكن أن يكون محيرًا هو جيب رانجلر الموجود في أسطوله من السيارات.

9- ليوناردو دي كابريو – تويوتا بريوس

ليوناردو دي كابريو – تويوتا بريوس

بدأ ليوناردو دي كابريو مهنة التمثيل في عام 1989. حصل على بعض الأدوار الهامشية الرئيسية التي أكسبته الترشّح لجائزة الأوسكار. ومع ذلك، كان عام 1997 عامه المميز عندما حصل على دور رئيسي في فيلم  Titanic. أصبح منذ ذلك الحين اسمًا تمثيليًا لامعاً مع العديد من الجوائز والترشيحات. ويقود ديكابريو سيارة تويوتا بريوس الصديقة للبيئة.

10- توم هانكس – Scion XB

 توم هانكس – Scion XB

قام الممثل والمخرج توم هانكس بالعديد من المشاريع الناجحة للغاية في حياته المهنية، ويقال إنه يساوي أكثر من 400 مليون دولار. تتيح هذه القيمة الضخمة لهانكس رفاهية الاستمتاع بأروع ما تقدمه الحياة. ومع ذلك، فإن أفضل الأشياء لا تشمل السيارات، حيث إن هانكس متحمس متواضع للسيارات يقود سليل XB بين السيارات المتواضعة الأخرى.

أهم المقالات