أبريل 20, 2020

تعرفوا إلى السيارة الأكثر مبيعا من فولكس واجن

حطمت سيارة فولكس واجن تيجوان حاجز مبيعات الستة ملايين سيارة للمرة الأولى، هذا الشهر، لتسجل رقما قياسياً جديدا يضاف لسجل تيجوان الحافل بالألقاب منذ إطلاق الجيل الأول.

وتقول فولكس واجن أن عام 2019 وحده تم إنتاج 910,926 من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، وتتوافر تيجوان في 80% من الأسواق العالمية بمعدل إنتاج سيارة كل 35 ثانية تقريبا.

وشهد عام 2007 الظهور العالمي الأول للسيارة الاكثر مبيعا وتلتها تحديثات متعددة حسنت من أداء السيارة لتواكب التكنولوجيات المتطورة في سوق السيارات ،وتلبي متطلبات العملاء الباحثين عن سيارة رياضية متعددة الإستخدامات.

وحصلت تيجوان على لقب أكثر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات نجاحاً في ألمانيا منذ أول عرض لها، إذ تخطى حجم مبيعات تيجوان السنوي عام 2011حاجز 500,000 سيارة للمرة الأولى.

وأضافت فولكس واجن للسيارة محركاً هجيناً إضافياً إلى مجموعة المحركات المتوفرة في سيارة تيجوان L الصينية في عام 2019.

وعلى صعيد الشرق الأوسط، تعد تيجوان واحدة من أنجح طرازات فولكس واجن منذ وصولها للمرة الأولى عام 2016، ليكون الجيل الثاني من تيجوان واحداً من أكثر السيارات مبيعاً في المنطقة، ومنافساً قوياً للطرازات الأخرى.

وتتألق تيجوان بتصميمٍ أخاذ وبمساحة المقصورة الواسعة، وبتجهيزات تقنية وأنظمة أمان متطورة تشمل شاشة عرض المعلومات المتكيفة، ونظام تثبيت السرعة، ونظام دفع العجلات الأربع  وناقل الحركة المباشر بالإضافة إلى تجهيزات تقنية أكثر تطوراً.

وتوفر السيارة الرياضية الذكية متعددة الاستخدامات (SUV) أعلى مستويات الراحة للركاب. وتمتاز بتصميمها الراقي المعروف بأناقته من خلال الخيوط الانسيابية مما يمنحها رواجاً كبيراً بين العملاء.

يُذكر أن فولكس واجن طرحت باقة تصميم جديدة باللون الأسود لسيارتها الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات كتجهيز اختياري لسيارة تيجوان. وتقدم هذه المجموعة، التي يمكن طلبها بشكل حصري مع نسخة R-Line، لمسات جمالية باللون الأسود على الأجزاء الكمالية الخارجية لسيارة تيجوان.

أهم المقالات