يونيو 03, 2020

تطلق رسمياً في 9 يونيو.. لكزس أي إس 2021 في أول صورة لها

انتهى انتظار سيارة Lexus IS الجديدة تقريبًا، وأعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية عن الموعد الرسمي للمرة الأولى. وستظهر سيارة لكزس أي إس 2021 المدمجة الفاخرة من الجيل الرابع كجزء من مؤتمر صحافي افتراضي من المقرر عقده في 9 يونيو.

لتجميل الانتظار، أصدرت لكزس صورة معاينة لكزس IS الجديدة التي تظهر توقيع إضاءة مذهل يمتد على كامل عرض السيارة.

وبحسب موقع carscoops أثناء الظلام، يكمن سطوع الصورة، ما يكشف تفاصيل إضافية. وتشمل تلك المصابيح الخلفية المثلثة التي يجمعها شريط LED رفيع وناشر خلفي مدمج، فيما لا يمكننا إلا تخمينه هو مصد ذو مظهر أكثر قوة وجرأة. بشكل عام، من المتوقع أن تستلهم سيارة Lexus IS 2021 من الرائدة LS في ما يتعلق بالتصميم.

لم تكشف لكزس عن أي شيء آخر عن الجيل الرابع، والذي يبقى قليل من اللغز في ما يتعلق بأساسياته. تدعي بعض المصادر أنها ستلتزم بالمنصة القديمة بدلاً من التحول إلى أحدث بنية TNGA-L. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تنتقل معظم المحركات من طراز الجيل الثالث اليوم أيضًا. على الرغم من ذلك، لا تتوقع رؤية محرك V8، والذي يتم تقديمه الآن فقط على RC F – بشكل أساسي، إصدار الكوبيه من IS.

ومع ذلك، يشاع أن لكزس تفكر في نموذج موجه للأداء يسمى IS 500، والذي يمكن أن يحزم توربو مزدوجاً 3.5 ليترات V6 ينتج 416 حصاناً و599 نيوتن/متر من عزم الدوران. انتبهوا، سوف نتعرف إلى أي من هذه المعلومات ستكون دقيقة وأيها ليست كذلك في 9 يونيو الجاري.

لكزس إي إس 2021

أهم المقالات