مارس 11, 2020

تشكيلة رائعة وفريدة من رولز رويس بلاك بادج تصل الإمارات

تصل مجموعة رائعة من سيارات رولز رويس “رايث” و”داون” بلاك بادج التي تضم 11 تصميماً فريداً من نوع واحد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قريباً.

ومن المقرر أن تشعل هذه المجموعة الحصرية الطرقات عندما تصل إلى أبو ظبي موتورز – رولز المعتمدة كوكيل حصري لسيارات رويس في أبو ظبي والعين.

تتميز المجموعة بأربع مجموعات من الألوان، تستخدم مزيجاً من الألوان الأحادية واللونين مما يعكس الطبيعة الرياضية المترادفة مع Black Badge.

زينت العجلات من ألياف الكربون مع مقلمة مكملة. بينما في الداخل تم ربط الألياف الليفية التقنية المطابقة بنسج ألوان متناقضة لتتناسب مع مزيج الألوان الخارجي، والذي أصبح ممكناً للمرة الأولى خاصة بالنسبة لمجموعة Sportive.

تتميز عربة Coachline الخارجية بزخارف فريدة يتم نقلها إلى الداخل، وتتجسد على المقاعد الجلدية الغنية وتحتل مركز الصدارة في لوحة القيادة. تضيف ألواح الأبواب الجلدية المنسوجة ونقوش Bespoke ذات الألوان الداكنة إلى الطبيعة الرياضية للمجموعة مع أكثر ميزاتها إثارة وهي ساعات Black Badge Indulge.

وقال طارق معتز مدير العلامات التجارية لشركة رولز رويس أبوظبي موتورز: “نحن متحمسون للغاية لتقديم تصاميم أكثر ديناميكية لنخبة عشاق سيارات Black Badge مع عملائنا الأكثر حزماً وثقة وجرأة”.

أهم المقالات