أكتوبر 31, 2019

تسريب لمحة عن بعض تفاصيل كيا أوبتيما القادمة

طراز أوبتيما من كيا هو أحد الخيارات المرغوبة من قبل فئة واسعة بسبب الميزات التي يوفرها مقابل السعر، تم حديثا تسريب بعض التفاصيل عن كيا أوبتيما القادمة .

يعود إطلاق الجيل الحالي من طراز أوبتيما لعام 2015 كطراز لعام 2016 كما أنه يتشارك العديد من المكونات الكهربائية والميكانيكية مع هيونداي سوناتا، بالطبع تشهد هذه الفئة منافسة كبيرة جدا وبالتالي فإن كيا أوبتيما القادمة يجب أن تحتوي على ما يلزم لإقناع الزبائن بإقتنائها.

أوبتيما القادمة

جرى تسريب بعض التفاصيل عن كيا أوبتيما القادمة، يمكن ملاحظة تصميم المقدمة الجديد الذي يبرز من خلال خط ليد يمتد على الجهة الخارجية مما يساعد على توفير مظهر أكثر شراسة بالمقارنة مع الجيل الحالي مما يثبت التطور الهائل الذي حدث في تصاميم طرازات كيا.

يمكن أيضا ملاحظة شبكة التهوئة التي تصل بين المصابيح الأمامية في كيا أوبتيما القادمة والتي تمتد لتغطي كامل الحيز المخصص لها وأيضا الشبكة السفلية التي تحتل حيزا واسعا من الصادم الأمامي مما يساعد في توفير طابع رياضي لسيارة صالون متوسطة الحجم.

أوبتيما القادمة

تتضمن الفاصيل المسربة عن كيا أوبتيما القادمة خط السقف المائل بشكل ملحوظ مما يشير إلى أن السيارة ستتخذ طابع سيارات الجران كوبيه بالمقارنة مع الجيل الحالي وهو ما يلائم شريحة الشباب من الزبائن التي ترغب بهذا النمط من التصاميم.

المصابيح الخلفية في كيا أوبتيما القادمة ستتمتع بتغيير جذري في التصميم حيث أنها تمتد على شكل خط على عرض الجهة الخلفية من السيارة ويفصل بينها فقط شعار كيا كما أنها طبعا تعمل بتقنية ليد مما يساعد على توفير طابع أكثر تميزا.

مقصورة كيا أوبتيما القادمة بدورها من ضمن ما جرى تسريبه، يمكن ملاحظة وجود لوحة العدادات الرقمية بالكامل مما يؤكد التطور الحاصل والكم الكبير من التقنيات التي سيتم توفيرها في الجيل الجديد من أوبتيما من أجل الإستمرار في المنافسة.

أوبتيما القادمة

يمكن أيضا ملاحظة التخلي عن المقبض التقليدي لعلبة التروس في كيا أوبتيما القادمة لصالح وجود القرص الصغير الذي يكفي تحريكه لإختيار الوظيفة المرغوبة بجانب وجود أزرار لإختيار إعداد الضبط المرغوب سواء أكان الإعتيادي أو الرياضي أو المريح.

أهم المقالات