نوفمبر 12, 2020

تسريب صور جيب كومباس 2022 المحسّنة في الصين

لم يمض وقت طويل بعد أن قام مصورو التجسس بالتقاط صور اختبار جيب كومباس 2022، حتى ظهرت السيارة مرة أخرى في صور مسربة للنموذج المحدث من الصين.

تكشف الصور المسربة لسيارة جيب كومباس 2022 من الصين عن عدد قليل من التحديثات المرئية. في المقدمة، تتميز بشبكة أكثر زاوية بقليل مع تصميم شبكي جديد بالإضافة إلى مصابيح أمامية أكثر نحافة وأوسع.

جيب كومابس 2022

كما أن الجزء السفلي من الواجهة الأمامية جديد كليًا. ويتضمن مصابيح ضباب أصغر وتطعيمات سوداء تربط بين مصباحي الضباب. بينما الشبكة السفلية أعرض. ولم يتم إجراء تغييرات واضحة على الجزء الخلفي.

علاوة على ذلك، سنرى 2022 Compass Trailhawk تتميز بشبك أمامي أسود بالكامل، ورسومات سوداء وحمراء على غطاء المحرك، وبخطافن للقطر باللون الأحمر في المقدمة، وإطار أسود للنوافذ، ومرايا جناح سوداء وعجلات فريدة باللونين الأسود والفضي.

جيب كومابس 2022

ليس لدينا صور لمقصورة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. ولكن من المتوقع أن يتم تحديثها بمهارة من خلال شاشة المعلومات والترفيه الجديدة التي تستخدم أحدث برامج Uconnect.

جيب كومابس 2022

في أكتوبر، أفيد أن جيب كومباس 2022 يمكن عرضها لأول مرة في معرض قوانغتشو للسيارات في 22 نوفمبر الجاري. إذا كان هذا هو الحال بالفعل، فلن نضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على جميع التفاصيل.

نسخة مصفحة من جيب جراند شيروكي

جيب جراند شيروكي

وفي سياق متصل اتضح أن جيب  تبيع نسخة مصفحة من جراند شيروكي Grand Cherokee في المكسيك، وتبحث الشركة عن مشترين يرغبون في حماية سيارات الدفع الرباعي، اعتبارًا من  أكتوبر الماضي، بعد أن توصلت شركة صناعة السيارات إلى إنتاج 1000 سيارة منها.

تشتمل جيب جراند شيروكي المصفحة على السترات والأغطية الواقية من الرصاص، مصنوعة من الصلب الباليستي لتحمي الجزء العلوي من السيارة.

وصار هناك بدلاً من زجاج السيارة، طبقات متعددة من البولي فينيل بسمك إجمالي 0.75 بوصة (19 ملم).

ومن التصميمات الأخرى، اللوحة السفلية المضادة للقنابل اليدوية، وحماية المحرك، وتعزيزات النوافذ والإطار، والتعليق المعزز، والإطارات المسطحة.

تلتزم جيب جراند شيروكي المصفحة بمستوى الحماية NIJ-IIIA التابع لوزارة العدل الأميريكية. وتصف وزارة العدل NIJ-IIIA بأنها كافية للحماية من معظم تهديدات المسدس.

ولتحقيق هذا التصنيف، يجب أن تكون قادرة على تحمل خمس جولات من 44. Magnum، وخمس رصاصات من مدفع رشاش 9 ملم.

جيب جراند شيروكي

تصنع جيب سيارة جراند شيروكي المصفحة في مصنع “جيفرسون نورث” لتجميع السيارات في ديترويت. ثم يذهبون إلى المكسيك حيث تخضع سيارات الدفع الرباعي لعملية التدريع.

أهم المقالات